أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

مرسيدس وفولكس | مزاد لبيع السيارات الحكومية.. الموديلات والشروط

مرسيدس وفولكس | مزاد لبيع السيارات الحكومية.. الموديلات والشروط
مرسيدس وفولكس | مزاد لبيع السيارات الحكومية.. الموديلات والشروط

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 05:58 مساءً

مزاد لبيع السيارات

مزاد لبيع السيارات

العقارية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية في وزارة المالية، إطلاق مزاد لبيع مركبات نيابات تشمل سيارات ملاكي وميكروباص وموتوسيكلات وسكوترات وتروسيكلات، في قاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم، على أن تكون الجلسة الأولى للمزاد في الـ12 ظهرا، والجلسة الثانية الساعة 1 ظهرا.

مزاد لبيع السيارات

وجاءت تفاصيل الجلسة الأولى للمزاد التي تبدأ 12 ظهرًا، وفق الصفحة الرسمية للهيئة العامة للخدمات الحكومية على «فيسبوك»، كالتالي:

- بيع 6873 دراجة نارية «موتوسيكلات وفسب وسكوترات وتروسيكلات» تابعة لإدارة مرور الجيزة، على أن يكون تأمين دخول المزاد 500 ألف جنيه 30% فور رسو المزاد، والباقي خلال 15 يوما، على أن يكون البيع طبقًا للمواصفات والشروط الموضحة بالكراسة، علمًا بأنّ ثمن كراسة الشروط 820 جنيهًا.

تفاصيل مزاد سيارات 15 سبتمبر

أما الجلسة الثانية لـ مزاد السيارات تبدأ الساعة 1 ظهرا وتشمل بيع سيارات ملاكي وميكروباص ونقل وبيك أب ماركات رينو، بويك، فولكس، تويوتا، فورد، شيفروليه، سوزوكي، متسوبيشي، مرسيدس، دايهاتسو، جيب شيروكي، ستروين، دودج، سوبارو، أوبل، فولفو، مازدا، فوتون، نيسان، أيسوزو، ترامكو، وجميع المركبات ماركات وموديلات مختلفة.

ويكون تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، و30% فور الرسو وباقي الثمن خلال 15 يوما، والبيع دون عمولة، على أن تكون المعاينة أساس البيع.

وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بعنوان أبراج وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، برج 2، على أن يكون البيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدها في دولة عربية.. 5 أنهار مهددة بالانحسار بسبب موجات الجفاف العالمية
التالى رابط وخطوات الاستعلام عن تاشيرة السعودية 2024