أخبار عاجلة

عاجل | تعديل مواعيد غلق المحلات التجارية خلال أيام "اعرف هتقفل الساعة كام"

عاجل | تعديل مواعيد غلق المحلات التجارية خلال أيام "اعرف هتقفل الساعة كام"
عاجل | تعديل مواعيد غلق المحلات التجارية خلال أيام "اعرف هتقفل الساعة كام"

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 05:34 مساءً

مواعيد غلق المحلات

مواعيد غلق المحلات

آدم إبراهيم

مع اقتراب نهاية قرار مجلس الوزراء الذي صدر في 1 يوليو الماضي، والمتعلق بتقديم مواعيد غلق المحلات التجارية ساعةً كاملة لترشيد استهلاك الكهرباء، تستعد المحلات التجارية لتطبيق المواعيد الشتوية الجديدة اعتبارًا من 27 سبتمبر 2024. وينتهي العمل بالمواعيد الحالية في 26 سبتمبر.

مواعيد غلق المحلات التجارية

ابتداءً من 27 سبتمبر، ستُطبق تعديل مواعيد غلق المحلات. حيث سيتم غلق الكافيهات والمطاعم والبازارات، بما في ذلك الموجودة داخل المولات التجارية، في تمام الساعة 12 منتصف الليل يوميًا، على أن تبدأ العمل في الساعة 5 صباحًا. أما في أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية، فسيتم مدّ فترة العمل حتى الساعة 1 صباحًا.

غلق الورش داخل الكتل السكنية

الورش الواقعة داخل المناطق السكنية ستلتزم بمواعيد الغلق عند الساعة 6 مساءً، مع فتحها في الساعة 5 صباحًا، وذلك تماشيًا مع المواعيد الشتوية الجديدة.

مواعيد غلق المحلات والمولات

أما بالنسبة للمحال التجارية والمولات، فسيتم إغلاقها يوميًا عند الساعة 10 مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية سيتم تمديد العمل حتى الساعة 11 مساءً. وستستمر خدمات التوصيل للمنازل وخدمة التيك أواي على مدار الساعة (24 ساعة) للمطاعم والكافيهات.

المحلات المستثناة من المواعيد الشتوية

هناك بعض المحلات التي ستستثنى من تطبيق هذه المواعيد الجديدة، مثل محال البقالة، السوبر ماركت، متاجر بيع الفواكه والخضروات، محال الدواجن، أسواق الجملة، الصيدليات، والمخابز والأفران. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل هبوط أسعار النفط يخلق وفرة جديدة؟
التالى عاجل| قطع الكهرباء ساعتين متواصلتين رغم انتهاء ...