أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

"العروس الحزينة".. فيديو زفاف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

"العروس الحزينة".. فيديو زفاف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر
"العروس الحزينة".. فيديو زفاف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 05:27 مساءً

العروس الحزينة

العروس الحزينة

العقارية

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تفاعلاً واسعًا خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو لعريس وعروسه في صالون التجميل قبل حفل زفافهما في كفر الدوار بمحافظة البحيرة. الفيديو، الذي انتشر بسرعة كبيرة، أظهر العروس وهي تبدو غير مرتاحة أو غير راغبة في الزواج، مما أثار موجة من التعليقات والمشاهدات التي جعلته يتصدر الترند تحت عنوان "العروس الحزينة".

في الفيديو، دخل العريس، محمد فايز المحلاوي (27 عامًا)، وهو بائع فاكهة متجول، إلى صالون التجميل ليرى عروسه بفستان الزفاف لأول مرة. إلا أن رد فعل العروس، التي أظهرت ملامح الحزن والاشمئزاز، جعل الحاضرين والمتابعين يتساءلون عن حقيقة مشاعرها. تجنبت العروس النظر إلى عريسها بشكل مباشر وأبعدت وجهها عنه، ورفضت حتى أن تضع يده على كتفها أثناء التصوير.

خبيرة التجميل التي كانت حاضرة في المشهد أوضحت لاحقًا أن العروس شعرت بالصدمة لأن عريسها لم يرتدِ بدلة الزفاف التقليدية، كما أنها كانت تتوقع أن يحضر لها الورود في تلك اللحظة الخاصة.

العريس، من جهته، عبّر عن استغرابه من انتشار الفيديو وتصدره الترند في مصر، مؤكدًا أن الفيديو أثر سلبًا على حياته وعمله. وأضاف أنه لم يتمكن من شراء بدلة زفاف بسبب ظروفه المادية الصعبة، موضحًا أن حتى الدبلة التي اشتراها كانت "فالصو" وليست فضية.

محمد أوضح أيضًا أنه لا يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وليس مهتمًا بها، لكن تداعيات الفيديو أثرت على سمعته وعلاقته بعائلته، حيث قال إنه يشعر بالخجل ولا يستطيع مواجهة والده وعمه بعد هذا الانتشار الواسع.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | وزير الصحة يصدر حركة تنقلات جديدة بين قيادات الوزارة
التالى عاجل | علاوة 5% بقرار حكومي.. بشرى سارة لجميع للموظفين بالدولة