أخبار عاجلة
السيطرة على حريق داخل عقار بالوراق -

بشرى سارة للمواطنين.. 90 ألف شقة جاهزة سكنية على الاستلام بالتقسيط

بشرى سارة للمواطنين.. 90 ألف شقة جاهزة سكنية على الاستلام بالتقسيط
بشرى سارة للمواطنين.. 90 ألف شقة جاهزة سكنية على الاستلام بالتقسيط

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 04:12 مساءً

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العقارية

تنفذ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروعات «سكن لكل المصريين» بمختلف المدن، وعلى رأسها شقق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومحدودي الدخل، لإنهاء المشروعات القائمة في التوقيتات المحددة، وشددت على المنفذين بسرعة إنجاز الأعمال المكلفين بها في وقت قياسي، بينما تتابع هيئة المجتمعات العمرانية تنفيذ مشروعات المبادرة في المحافظات لتسريع وتيرة العمل.

شقق الإسكان الاجتماعي

وفي جولات مستمرة، يتابع المهندس شريف الشربيني، مشروعات عمارات وشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي، في المحافظات المختلفة، حيث تنفذ الوزارة آلاف الشقق في مختلف المدن، منها 90 ألف شقة في مدينة 6 أكتوبرالجديدة.

ووفق بيان من جهاز المدينة، انتهى العمل بـ26 ألف شقة، وجار استكمال باقي المشروعات القائمة، إضافة إلى المرافق والبنية الأساسية وتشمل «مساجد، نادٍ اجتماعي، مدارس، زراعة المساحات الخضراء، رصف الطرق» التي يُجرس تنفيذها في توقيت متزامن لتوفير السكن الملائم للمصريين.

وفي تصريح سابق لرئيس جهاز المدينة، أكد أنّه جرى الانتهاء من نسبة 85% من مشروعات سكن لكل المصريين بالمدينة.

وفيما يخص شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة العبور، جار العمل على تشييد 88 ألف وحدة سكنية لكل الشرائح، وجار تشطيب بعض النماذج منها لتكون نموذجا لباقي الشقق، وفي زيارته للمدينة أمس الأول، اطمأن وزير الإسكان على موقف ربط العمارات السكنية بشبكات المرافق، وموقف تنفيذ وتشغيل المنشآت الخدمية، موجّها بسرعة إنجاز تنفيذ الوحدات، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وإنهاء مناطق مكتملة تباعا. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بتاريخ اليوم.. وظائف بنك مصر 2024 للشباب في محافظات ...
التالى مفاجأة.. 13 منتجًا غذائيًا مصريًا تتصدر المراكز التسع الأولى عالميا (صور)