أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

البترول تعلن استكشاف 3 آبار جديدة والانتهاء من ربط 20 بئرًا على خطوط الإنتاج

البترول تعلن استكشاف 3 آبار جديدة والانتهاء من ربط 20 بئرًا على خطوط الإنتاج
البترول تعلن استكشاف 3 آبار جديدة والانتهاء من ربط 20 بئرًا على خطوط الإنتاج

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 02:26 مساءً

العقارية

مع مساعي الدولة المصرية لتنمية حقوق الغاز، وضخ كميات جديدة في عجلة الإنتاج، كشف المهندس أشرف عبدالجواد رئيس شركة بدر الدين للبترول، عن مجهودات الشركة في مجال الاستكشاف والإنتاج بحقول الشركة بالصحراء الغربية.

استكشاف آبار جديدة

ويأتي ذلك إطار العمل على تحسين الإنتاجية ومواجهة تحديات التناقص الطبيعي، وذلك بالتوازي مع توفير بيئة عمل آمنة كأولوية قصوى وتنفيذ مشروعات البعد البيئي وخفض الانبعاثات.

جاء ذلك خلال الجمعية العامة لشركة بدر الدين للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالي 2023/ 2024، برئاسة وزير البترول والثروة المعدنية كريم بدوي، وبحضور قيادات قطاع البترول ومسؤولي شركات كايرون انرجي وكابريكورن الإنجليزية شركاء قطاع البترول في شركة بدر الدين.

نتائج أعمال بدر الدين للبترول

وأشار المهندس أشرف عبد الجواد، إلى الالتزام بتنفيذ البرنامج المخطط بالموازنة لحفر 5 آبار استكشافية جديدة حيث تم التوصل إلى 3 آبار استكشافية ناجحة، وأنه تم الانتهاء من ربط 20 بئرًا على خطوط الإنتاج بمناطق بدر الدين للبترول وتنفيذ برنامج موسع لصيانة الآبار، وبلغت معدلات الإنتاج خلال العام أكثر من 67 الف برميل مكافئ يوميًا بواقع 217 مليون قدم مكعب غاز وأكثر من 28 الف برميل زيت خام ومتكثفات، فيما بلغت الاستثمارات التي ضخها 295 ملايين دولار، كما تم المضي في مشروع إعادة معالجة البيانات السيزمية لمساحة 2000 كم مربع كخطوة هامة لدعم عمليات الاستكشاف الجديدة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. استثناء 3 حالات من البناء خارج الحيز العمراني وفقا للقانون | تفاصيل مهمة
التالى سعر الذهب اليوم الأربعاء 4 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 في مصر