أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

خالد عباس: تفعيل العمل بـ نظام الشباك الواحد في العاصمة الإدارية

خالد عباس: تفعيل العمل بـ نظام الشباك الواحد في العاصمة الإدارية
خالد عباس: تفعيل العمل بـ نظام الشباك الواحد في العاصمة الإدارية

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 02:19 مساءً

المهندس خالد عباس

المهندس خالد عباس

العقارية

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، إن استخدام التكنولوجيا الذكية في القطاع العقاري المصري لم يعد ترفا، وبدلا من ذلك، أصبحت ضرورة وأداة لتعزيز الأداء وصنع القرار.

 

العاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف عباس خلال كلمته اليوم بأحد الندوات الاقتصادية، أن العاصمة الإدارية الجديدة هي مثال للبنية التحتية للتكنولوجيا الذكية التي تمكن من دمج التكنولوجيا في جميع جوانب المدينة، مما يعزز قدرتها التنافسية مقارنة بالأسواق الأخرى.

وأشار إلى أن هناك خطة طموحة لوضع العاصمة الإدارية ضمن أهم المدن الذكية التكنولوجية، لافتا إلى البنية التحتية بالعاصمة الإدارية جاهزة لهذا التصور وأن تحقق توجه الدولة نحو المدن الذكية المستدامة.

جاهزية العاصمة الإدارية للتكنولوجيا

وأكد على أن جاهزية العاصمة الإدارية للتكنولوجيا شجعت المستثمرين نحو توجيه استثماراتهم بها، لافتا إلى أنه يتم توفير كل سبل الراحة والرفاهية سواء للساكن أو المستثمر، مؤكدا على إنهاء كافة الإجراءات أصبحت تتم بكل سهولة ويسر نظرًا لإنهائها بنظام الشباك الواحد، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية تعمل على تسهيل جميع الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين

وأضاف: حريصون على مواصلة دعم جهود تطوير المواهب المحلية والعالمية للمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية لتكون العاصمة الإدارية مركزًا عالميًا رائدًا للتقنيات المستقبلية، وتعزيز الريادة في مجال تبني ثقافة الابتكار وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة على جميع المستويات.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة.. تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر بدءاً من غدٍ الإثنين في هذه المناطق؟
التالى مفاجأة.. استثناء 3 حالات من البناء خارج الحيز العمراني وفقا للقانون | تفاصيل مهمة