أخبار عاجلة
تفاصيل العثور على جثة شاب وسط زراعات الوراق -

هل الشهر العقاري شغال السبت ؟ اعرف المواعيد

هل الشهر العقاري شغال السبت ؟ اعرف المواعيد
هل الشهر العقاري شغال السبت ؟ اعرف المواعيد

السبت 07 سبتمبر 2024 | 10:50 صباحاً

الشهر العقاري 2024

الشهر العقاري 2024

العقارية

هل الشهر العقاري شغال السبت ، جاء في مقدمة الموضوعات البحثية، حيث يتسأل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد عمل الشهر العقاري في مصر.

هل الشهر العقاري شغال السبت ؟

ونرصد لكم عبر «العقارية» مواعيد عمل الشهر العقاري في مصر.

مواعيد عمل الشهر العقاري في مصر

في وقت سابق أعلنت وزارة العدل من خلال موقعها الإلكتروني عن استمرار العمل بمواعيد الشهر العقاري والتوثيق بعد تطبيق التوقيت الصيفي كما كانت عليه قبل تطبيق التوقيت.

وأشارت من خلال البيان إلى أن هذه المواعيد هي المواعيد الأصلية لعمل الشهر العقاري حيث لم تتأثر مواعيد العمل بتطبيق التوقيت الصيفي نظرا لوجود فترات صباحية ومسائية.

مواعيد عمل مكاتب الشهر العقاري

من المتعارف عليه أن مواعيد الشهر العقاري لا تختلف من محافظة إلى أخرى سواء في الفترة الصباحية أو الفترة المسائية، ولكن توجد بعض الفروع لا تعمل في الفترة المسائية، حيث نجد أن مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس، والعطلة الرسمية تكون يوم الجمعة.

الفترة المسائية

تعمل الفروع في الفترة المسائية من 05:00 مساءً حتى 09:00 مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق «أرغب في عمل توكيل» من خلال هذا الرابط، مع السماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد القرارات الأخيرة.. تعرف على الحد الأدنى للتأمينات الاجتماعية 2024
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية