أخبار عاجلة

6000 آلاف جنيه.. رسالة عاجلة بشأن صرف إعانة البطالة في مصر

6000 آلاف جنيه.. رسالة عاجلة بشأن صرف إعانة البطالة في مصر
6000 آلاف جنيه.. رسالة عاجلة بشأن صرف إعانة البطالة في مصر

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 02:46 مساءً

إعانة البطالة في مصر

إعانة البطالة في مصر

العقارية

كشف الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص والمحلي والأجنبي بالحوار الوطني، إمكانية صرف إعانة بطالة في مصر مثل بعض الدول الأوروبية، مؤكدًا أن الدولة تركز على توفير فرص عمل وجذب استثمارات جديدة لتوفير دخل لائق.

إعانة البطالة في مصر

أكد مقرر لجنة الاستثمار خلال حواره ببرنامج «مصر جديدة»، عبر فضائية «ETC»، أن دعم البطالة في أوروبا يقل بنسبة كبيرة، وأن أوروبا تتجه للتخلي عن صرف هذا الدعم، موضحًا أن قيمة الإعانة البطالة في أوروبا عبارة عن الحد الأدنى للأجور.

صرف إعانة البطالة في مصر

أشار إلى أن فكرة صرف بدل بطالة في مصر غير مطروحة، نظرًا لأننا شعب شاب ولدينا تنمية ونقلة صناعية كبيرة، ونستهدف توفير فرص عمل للمواطنين، منوهًا بأن الدولة المصرية ليست غنية حتى تقدم دعم نقدي للبطالة، وإنما الدولة تركز على توفير فرص عمل وجذب استثمارات جديدة لتوفير دخل لائق.

شروط صرف إعانة البطالة في أوروبا

أشار إلى أن شروط الحصول على دعم نقدي للبطالة في أوروبا صعبة للغاية وعلى المواطن إثبات أنه تقدم لأكثر من 3 مرات للعمل ولم يقبل وأنه يبحث عن الوظيفة كل عام، وإيطاليا تغربل كشوف إعانة البطالة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم 20 سبتمبر 2024
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية