أخبار عاجلة

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا
القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 01:51 مساءً

العقارية

يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن للمواجهة الهامة أمام كاب فيردي في الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي مهمة في مسيرة الفراعنة لأنها ضربة البداية في التصفيات من أجل حسم تذكرة الصعود مبكرا لأمم افريقيا دون الدخول في حسابات أخري في ظل تقدم الكرة في أفريقيا.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين لتحذيرهم من قوة المنافس و أيضا أهمية ضربة البداية في التصفيات لاستغلال الأرض والجمهور من أجل إحراز أهداف مبكره تساعد في حسم المباراة لمنتخب مصر.

تقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب في تمام الساعة 10:00 مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية بإستاد القاهرة.

تذاع مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم افريقيا عبر قنوات أون تايم سبورت علي التردد الأرضي وأيضا فضائيا علي قنوات بي إن سبورت.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يوجه بوضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة للشركات التابعة لقطاع الأعمال
التالى شقق سكن كل المصريين.. خريطة الطرح الجديد للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل