أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

عاجل| حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر

عاجل| حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر
عاجل| حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 11:27 مساءً

أسعار كروت الشحن

أسعار كروت الشحن

العقارية

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر، بعد انتشار الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت حالة من الجدل.

لا يوجد أي زيادة في أسعار كروت الشحن

وقال "بدوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "لا يوجد أي زيادة في أسعار كروت الشحن".

وأضاف "الشركات نزلت كروت شحن جديدة بالتنسيق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، الحكومة والشركات تشوف رغبات السوق من الناحية التجارية وتقوم بتنفيذها".

وتابع "الشركات لديها نفس خطط الأسعار ولا يوجد أي تغيير، خطط الأسعار لدى شركات الاتصالات لم تتغير ولا يوجد أي زيادة سواء في الكروت القديمة أو الجديدة".

واستطرد "أنا تابعت السوشيال ميديا وكلمت المدير ولا يوجد زيادات ولكن العروض الجديدة تلبي الاحتياج الدائم للمواطنين ورغبات السوق من الناحية التجارية". 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر سعر الذهب المعلن بموقع البورصة المصرية اليوم
التالى بشرى للموظفين.. تبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024 رسميا ...