أخبار عاجلة

800 مليون جنيه.. ثروة الفنان أحمد حلمي تُثير الجدل

800 مليون جنيه.. ثروة الفنان أحمد حلمي تُثير الجدل
800 مليون جنيه.. ثروة الفنان أحمد حلمي تُثير الجدل

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:51 مساءً

الفنان أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي

العقارية

تعتبر ثروة الفنانين المصريين، ومنهم أحمد حلمي، موضوعاً يُثير الكثير من الفضول والاهتمام، ومع ذلك، من الصعب تحديد رقم دقيق لثروة شخصية مثل أحمد حلمي، لكن قدر البعض ثروته بنحو 800 مليون جنيه، بجانب فيلا تقدر بنحو 70 مليون جنيه

ثروة الفنان أحمد حلمي

يُعد الفنان المصري أحمد حلمي من أبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي، ويتميز بأسلوبه المميز وشخصيته المحببة، بالإضافة إلى موهبته الفنية، ولذا امتد اهتمام الجمهور إلى معرفة المزيد عن حياته الشخصية، بما في ذلك ذوقه في اختيار السيارات والنظارات.

سيارات الفنان أحمد حلمي

يمتلك الفنان أحمد حلمي، أسطول سيارات متنوع يعكس ذوقه الراقي في اختيار السيارات الفارهة والعملية في نفس الوقت، حيث يُعرف عنه حبه للسيارات، وقد ظهر في العديد من الصور ومقاطع الفيديو وهو يقود سياراته المختلفة.

ويفضل «حلمي»، سيارات مرسيدس بنز، وقد ظهر في العديد من المناسبات وهو يقود سيارات من هذه الماركة، وكذلك سيارات بي إم دبليو حيث يمتلك عدة سيارات منها والتي تتميز بأدائها العالي وتصميمها الرياضي، فضلاً عن حبه الشديد لسيارة كيني كوبر والتي ظهر بها في عدد من أفلامه.

نظارات الفنان أحمد حلمي

يشتهر الفنان أحمد حلمي، بارتدائه للنظارات، والتي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من إطلالته المميزة، ويختار نظارات ذات تصميم عصري وأنيق، تتناسب مع شخصيته وشعبيته، مع اهتمامع على نحت اسمه على أغلى النظارات بالذهب.

وفي لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس عبر شاشة DMC، تحدث أحمد حلمي عن حبه لاقتناء أكبر عدد من النظارات، وأن لديه ما يزيد عن 250 نظارة، ويجمع بين النظارات الحديثة والقديمة والأنتيكا، مشيرًا إلى امتلاكه مايشبه دولابًا خصصه للنظارات بكافة أشكالها.

وأكد أن اقتناءه للنظارات الطبية ليس بهدف تجميعها و"ركنها على الرف" ولكن لاستهلاكها بشكل مستمر وحسب طبيعة ملابسه، متابعًا: فيما عدا النظارات الشمسية، لدي نظارة واحدة فقط، تشبه نظارة الفنان نظيم شعراوي، لأن عدساتها نظر وأسهل في استخدامها عند خروجه في فترة الصباح.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس
التالى مفاجأة بشأن سعر الدولار اليوم بالبنوك قبل اجتماع البنك المركزي