أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

عاجل.. زيادة مرتبات الموظفين بداية من شهر أكتوبر.. ...

عاجل.. زيادة مرتبات الموظفين بداية من شهر أكتوبر.. ...
عاجل.. زيادة مرتبات الموظفين بداية من شهر أكتوبر.. ...

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 09:39 صباحاً

زيادة المرتبات

زيادة المرتبات

العقارية

في إطار مساعي تحسين دخول الموظفين، أصدر مجلس المديرين بهيئة السكة الحديد، برئاسة المهندس محمد عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة، قرارا بالموافقة على تعديل رواتب العاملين بالهيئة، اعتبارا من راتب شهر أكتوبر 2024.

زيادة المرتبات

ويقضي القرار الجديد، بإضافة فروق طبيعة العمل والوقاية والاثابة كنسب مئوية على أساسي 30/6/2016 بدلا من المبالغ المقطوعة على أساسي 30/6/2015، مع عمل جدولة للفروق المالية للسنوات السابقة لصرفها للعاملين.

تعديل رواتب العاملين بداية من أكتوبر المقبل

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من النقابة العامة، برئاسة عبد الفتاح فكري، والتي طالبت بإلغاء قرار مجلس المديرين بالتمرير في 14/9/2015 وتعديل المرتبات وفقا للقانون 81 لسنة 2016 قانون الخدمة المدنية.

وبناء على توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، بضرورة العمل لصالح العاملين والمساهمة في رفع المعاناة عنهم، فقد قرر مجلس المديرين تعديل رواتب العاملين بالهيئة، اعتبارا من راتب شهر أكتوبر المقبل.

صرف تلك الفروق للعاملين

كما تمت الموافقة على صرف تلك الفروق للعاملين الذين أحيلوا للمعاش، إما بحكم قضائي قد صدر أو العدول عن التقاضي.

وتقدم مجلس النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري بخالص والتقدير للفريق كامل الوزير ، نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، والمهندس محمد عامر رئيس الهيئة وجميع قيادات الهيئة على استجابتهم لمطالب النقابة المشروعة وانحيازهم الدائم لصالح العاملين.  

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الفيدرالي الأمريكي: لن نعود إلى عصر الأموال الرخيصة مجددًا
التالى عاجل| مفاجأة عن موعد خفض كرتونة البيض إلى 150 جنيها.. شوف التطبيق امتى