أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

التخصصات والمؤهلات.. موعد التقديم للعمل مدرس بالحصة | تفاصيل هامة

التخصصات والمؤهلات.. موعد التقديم للعمل مدرس بالحصة | تفاصيل هامة
التخصصات والمؤهلات.. موعد التقديم للعمل مدرس بالحصة | تفاصيل هامة

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 10:21 مساءً

مدرس - صورة أرشيفية

مدرس - صورة أرشيفية

العقارية

أتاحت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، التقديم على العمل بالحصة لسد العجز، وذلك عبر التعاقد مع 50 ألف معلم بالحصة في مختلف الإدارات التعليمية حسب حاجتها، مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، والذي من المقرر أن يبدأ يوم 21 سبتمبر 2024.

التخصصات المطلوبة للعمل بالحصة

وفقاً لوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، فإن التخصصات المطلوبة للعمل بالحصة مع المعلمين حسب احتياج كل إدارة، إذ يتمّ المفاضلة بين الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل اللازم لشغل الوظيفة، والأعلى مؤهلاً الماجيستر والدكتوراه، الأكثر في مدة الخبرة والمدة التي قضاها المرشح بالتعاقد مع المديرية لشغل وظائف التدريس، والأقدم تخرجاً والأكبر سنًا.

الأوراق المطلوبة للتعاقد للعمل بالحصة

وأوضحت المديريات التعليمية، الأوراق المطلوبة للتعاقد بالحصة مع المعلمين، وهي أصل المؤهل الدراسي وصورة شخصية، وصورة البطاقة، وخطاب الخدمة العامة للإناث، والمؤهل التربوي، وطلب العمل بالحصة، وإقرار عدم أحقيته في المطالبة بالتعيين.

التخصصات المطلوبة للتعاقد للعمل بالحصة

وعن التخصصات المطلوبة للعمل بالحصة، جاءت كالآتي «المواد الأساسية، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات، معلم فصل بنظام الحصة» استعداداً للعام الدراسي 2025-2024.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الحكومة تحدد موعد إجازة المولد النبوي الشريف "بيان رسمي"
التالى عيار 21 هيبقى بـ 2200 جنيه.. شعبة الذهب تكشف مفاجأة ...