أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

قرار جرئ يحدث لأول مرة.. "الزراعة" تتجه لعدم طرح ...

قرار جرئ يحدث لأول مرة.. "الزراعة" تتجه لعدم طرح ...
قرار جرئ يحدث لأول مرة.. "الزراعة" تتجه لعدم طرح ...

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 10:04 مساءً

منافذ وزارة الزراعة

منافذ وزارة الزراعة

أحمد رجب

كشفت مصادر مسؤولة داخل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، موقف طرح الوزارة لحلاوة المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة كعادتها كل عام، خاصة بعد أنباء عن غلق منافذ الوزارة الرئيسية في الدقي.

وقالت مصادر من داخل الوزارة، إنه حتى هذه اللحظة لم يتم التعاقد مع شركات مثل كل عام، مرجحة تخلف الوزارة عن عادتها السنوية في طرح حلوى المولد النبوي الشريف العام الحالي، حيث كانت الوزارة تطرح في منافذها الحلوى بتخفيضات كبرى تتخطى الـ 30%.

غلق منافذ الزراعة بالدقي

وفي سياق متصل، كانت مصادر مسؤولة داخل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كشفت بوقت سابق، عن غلق منافذ وزارة الزراعة في ميشيل بالدقي خلال أيام.

وقالت المصادر، إن المنافذ سلمت بوقت سابق مع صوب زراعية للوزارة، بحجة أنها غير مستغلة، لافتة إلى أن منافذ الوزارة بالدقي، تعد من أهم المنافذ على مستوى الجمهورية؛ لكونها من المنافذ الأساسية التي يأتي لها المواطنين من كل مكان؛ لانخفاض أسعار المنتجات فيها وجودتها العالية.

من جانبه، أكد مصدر مطلع آخر بالوزارة، أن هناك خطة كبرى للوزارة للتوسع في إقامة المعارض والمنافذ؛ لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطن، ضمن خطة الوزارة لتطوير منافذها، مؤكدًا أنه سيتم افتتاح منافذ بديلة عن المنافذ التي سيتم غلقها خلال أيام في شارع ميشيل بالدقي.

وأضاف المصدر، أن علاء فاروق وزير الزراعة اجتمع منذ أيام مع دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لبحث خطة تطوير المنافذ بما يناسب مع احتياجات المواطن. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهز نفسك.. وحدات كاملة التشطيب تضم 3 غرف بأكثر من 15 مدينة
التالى جديدة أو مستعملة.. حلم امتلاك عربية هيبقى حقيقة ...