أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

محافظة القاهرة تعلن صرف كامل التعويضات لمتضرري إزالات ألماظة | مستند

محافظة القاهرة تعلن صرف كامل التعويضات لمتضرري إزالات ألماظة | مستند
محافظة القاهرة تعلن صرف كامل التعويضات لمتضرري إزالات ألماظة | مستند

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 09:57 مساءً

إزالات ألماظة

إزالات ألماظة

أحمد رجب

أعلنت محافظة القاهرة، صرف كامل التعويضات لكافة المتضررين، من إزالات ألماظة بحي مصر الجديدة، ضمن أعمال إزالات المرحلة الثالثة من عقارات شارع حسين كامل سليم.

إزالات ألماظة

وأكد حي مصر الجديدة، أنه جرى حصر جميع المتضررين وعددهم 72 متضرر، لاعتمادهم في كشف بتاريخ 3 سبتمبر ولهم الحق في صرف كافة التعويضات بالتاريخ المذكور.

وفي وقت سابق، أعلنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة القاهرة، بالتعاون مع أجهزة الدولة، إزالة العقارات المتعارضة مع تطوير شارع حسين كامل سليم، مؤكدة أن هناك عمليات تطوير للشارع، نظرا لأهميته.

وتابعت أن هذه المنطقة تعد أحد أهم المداخل والمحاور الحيوية، التي تربط شرق القاهرة بطريق السويس، موضحة أن هذه التوسعات، ستساهم في التطوير وإحداث انفراجة مرورية ملموسة.

وقالت المحافظة، إن أعمال الإزالات الجارية، تستهدف إعادة تخطيط وتطوير منطقة ألماظة بحي مصر الجديدة.

في وقت سابق، أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بالمنطقة الشرقية شملت متابعة أعمال تطوير وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة، وهو محور حيوي يربط بين شارع الثورة الذي يعد امتدادا لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر.

وأكد محافظ القاهرة، أنه تم صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين قبل بدء أعمال التطوير.

وكان الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، قد وجه الجهات المعنية بالمحافظة، بالاستعداد الجيد لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والذي من المقرر إطلاقه في السابع من سبتمبر 2024،ويستمر لمدة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمدة 18 عاماً.. رجل يدفع فاتورة كهرباء جاره عن طريق الخطأ
التالى توقعات سعر الذهب 2024.. هل يستمر الصعود أم تواجه الأسواق تقلبات جديدة؟