أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

الكيلو بـ 250 جنيهًا. التموين تعلن طرح لحوم طازجة في معرض «أهلا مدارس»

الكيلو بـ 250 جنيهًا. التموين تعلن طرح لحوم طازجة في معرض «أهلا مدارس»
الكيلو بـ 250 جنيهًا. التموين تعلن طرح لحوم طازجة في معرض «أهلا مدارس»

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 09:54 مساءً

أسعار اللحوم الحمراء

أسعار اللحوم الحمراء

العقارية

أعلن علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين، طرح لحوم طازجة بسعر 250 جنيها للكيلو لأول مرة في معرض «أهلا مدارس»، مؤكدا أنه لن يكون هناك تقيد في الكميات التي يحصل عليها المواطن.

التموين تعلن طرح لحوم طازجة في معرض «أهلا مدارس»

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أنه تم تقديم طلب زيادة مساحة القابضة داخل المعرض إلى 300 متر، وسيجري عرض جميع السلع الأساسية من سكر وأرز ودقيق ولحوم، وغيرها من السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% إلى 30%.

وقال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيكون هناك رقابة بشكل دائم طوال فترة المعرض.

وأضاف خلال مؤتمر الصحفي، أنه سيكون هناك زيارات يومية ومتابعة، للتأكد من وجود نسب خصومات للمواطنين، مشيرا إلى العارضين حصلوا على امتيازات أبرزها الأمكان تكون بدون مقابل، بحيث يمكن للعارض تقديم خصومات جيدة للمواطن.

وقال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معرض «أهلا مدارس» الرئيسي سيقام خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 20 سبتمبر، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بأن يكون هناك معارض دائمة على مستوى الجمهورية طوال العام، لتقديم السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي منعقد بالغرفة القاهرة التجارية، أن المعرض يستهدف تخفيف العباء عن الأسر المصرية، ويتضمن على عارضين من كافة شركات المحمول، وأيضا البنوك، وهيئة البريد المصري، كما سيكون هناك انشطة تناسب الطلاب مثل الكشف الطبي على الأسنان، والبصر.

وأوضح أن المعرض سيقام في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، مشيرا إلى أن المعرض سيكون مفتوح للمواطنين من يوم الجمعة 6 سبتمبر على أن يكون يوم الخميس الافتتاح الرسمي. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزي يحقق صافي ربح بقيمة 45.4 مليار جنيه بنهاية أغسطس 2024
التالى تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس "تفاصيل"