أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف
حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 09:27 مساءً

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

أحمد رجب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة أنباء تفيد بوفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وهو الخبر الذي آثار حالة من الحزن من قبل جمهور الفنانة، في ظل توقعاتها وتنبؤاتها بما سيحدث في 2024.

وبمجرد تداول خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف انتشر سريعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد ما يفيد ذلك بشكل رسمي.

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف

وتوقعت ليلى عبد اللطيف عددا من الأحداث الهامة، فخلال الفترة الماضية، فاجأت ليلى جمهورها، بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد.

وقبل ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف، وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهذا بالفعل ما حدث، وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات اللبنانية، بحادث تعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، حيث تعرضت منظومة النقل الفرنسية لاضطرابات شديدة بسبب أعمال التخريب التي وقعت في نفس اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | النيابة العامة تكشف تفاصيل التحقيقات مع إسرائيليين بحادث فندق طابا
التالى "لو ببلاش متشتربهاش".. خبراء يحذرون من شراء هذه السيارات من سوق المستعمل "تفاصيل"