أخبار عاجلة

تدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال KG1.. قرار عاجل من "وزير التعليم"

تدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال KG1.. قرار عاجل من "وزير التعليم"
تدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال KG1.. قرار عاجل من "وزير التعليم"

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 08:51 مساءً

أحمد رجب

أصدر محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا جديدًا لتنظيم عمل قواعد الدراسة والامتحانات، بالإضافة لتنظيم التقويم بكافة المدارس التي يدرس بها، وتمنح شهادات دولية أو أجنبية أو ذات طبيعة خاصة (دولية) داخل جمهورية مصر العربية.

تدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال

ونص القرار على أن تلتزم جميع المدارس المرخص لها بتدريس مناهج دولية أو أجنبية أو ذات طبيعة خاصة (دولية) بتدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال.

المدارس الدولية ملزمة بتدريس اللغة العربية والتربية الدينية لطلاب الصفوف من الأول حتى الثالث

كما تلتزم تلك المدارس وفقًا للقرار الوزاري الجديد بتدريس مادتي اللغة العربية والتربية الدينية لطلاب الصفوف من الأول حتى الثالث أو ما يعادلهما.

كما تلتزم المدارس المشار إليها بتدريس مواد اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والتربية الدينية بداية من الصف الرابع وحتى الصف التاسع أو ما يعادلها، وذلك طبقًا للمنهج المطبق بالمدارس الرسمية المصرية في المراحل الدراسية المناظرة.

الجدير بالذكر، أن القرار يسري على جميع الطلاب الملتحقين بمرحلة رياض الأطفال (KG1 ) وحتى الصف التاسع أو ما يعادله اعتبارا من العام الدراسي 2024 / 2025. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أنبوبة البوتاجاز.. مفاجأة عن ارتفاع جديد في سعر البنزين مرة أخرى
التالى الكيلو بـ110 جنيهات.. مفاجأة في سعر الفراخ والبيض اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024