أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

قرار هام من الحكومة بشأن مواعيد العمل للموظفين

قرار هام من الحكومة بشأن مواعيد العمل للموظفين
قرار هام من الحكومة بشأن مواعيد العمل للموظفين

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 01:39 مساءً

العقارية
مواعيد العمل الجديدة، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتشكيل لجنة لدراسة مقترح تحديد مواعيد العمل بالجهاز الحكومي للدولة والمحافظات والهيئات العامة.

ومن ثم، ستقوم اللجنة بدراسة أن يكون العمل خمسة أيام في الأسبوع بإجمالي 40 ساعة عمل أسبوعيًا، علاوة على ذلك، يبدأ العمل من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا.

ثم أن اللجنة ستتولى برئاسة ممثل عن هيئة مستشاري مجلس الوزراء دراسة مقترح تقسيم مواعيد العمل داخل الوزارة الواحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة لأكثر من فترة.

ويحق للجنة أن تستعين بمن تراه من ذوى الخبرة والمتخصصين معاونتها في المهام المسندة اليها، ومن ثم، تعيد اللجنة تقريرا بنتائج أعمالها وتوصياتها وأليات تنفيذها، يتولى عرض التقرير رئيس هيئة مستشاري مجلس الوزراء علي رئيس مجلس الوزراء خلال شهرين، من تاريخ صدور هذا القرار توطئة لعرضه على مجلس الوزراء

وأكد مدبولي أنه ستتشكل لجنة لتحديد مواعيد العمل الرسميه للموظفين برئاسة ممثل عن هيئة مستشاري مجلس الوزراء وعضوية ممثلين عن الجهات الآتية:

وزارة النقل

علاوة على وزارة الداخلية

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

هيئة الرقابة الإدارية

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة.. تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر بدءاً من غدٍ الإثنين في هذه المناطق؟
التالى بعد رفع البنزين.. كيف تأثرت سوق الشحن في مصر؟