أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

عاجل.. قرار جمهوري جديد للرئيس السيسي

عاجل.. قرار جمهوري جديد للرئيس السيسي
عاجل.. قرار جمهوري جديد للرئيس السيسي

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 01:28 مساءً

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

العقارية

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 34 مكرر (ب) قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رقم 363 لسنة 2024.

قرار جديد للرئيس السيسي اليوم

نصت المادة الأولى من قرار الرئيس السيسي على: «يجدد تكليف عمرو عادل على حسنى إبراهيم بالقيام بأعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية لمدة عام، وذلك اعتبارًا من 30 /8 /2024».

كان عمرو عادل إبراهيم قد تولى أعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عملا بالقرار الجمهوري رقم 397 لسنة 2022 اعتبارًا من 30 أغسطس 2022.

وهو حاصل على ليسانس الحقوق وعلوم الشرطة، والتحق للعمل بالهيئة عام 1995 وتدرج في المناصب المختلفة، حيث شغل بها كل الوظائف التنفيذية والقيادية بالوحدات المركزية والإقليمية والتخصصية إلى أن شغل نائب رئيس الهيئة عام 2019.

وشارك في تعديل قانون الهيئة واستحداث تخصصات ضبط جرائم الإتجار بالبشر، الهجرة غير الشرعية، انتحال الصفة وساهم في تعديل الهيكل التنظيمي لها واستحداث وحدات جديدة لمواكبة تطور مفهوم منع ومكافحة الفساد وتطبيق مبادئ الحوكمة والشفافية والتحول إلى التحريات الإلكترونية وتوسيع قاعدة التعاون الدولي من خلال رئاسته لمؤتمر الدول الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد 2021 / 2023، وكذا رئاسة الهيئة لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الأفريقية 2022 / 2025، حسبما ذكر موقع هيئة الرقابة الإدارية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. رئيس الوزراء يصدر قرارًا بشأن مواعيد عمل الموظفين
التالى الرئيس السيسي يصل مطار العلمين لافتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء