أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024

مباراة النصر والوحدة اليوم - دوري روشن السعودي 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024.. يستعد ملعب مرسول بارك لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين نادي النصر وفريق الوحدة في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين. يأتي هذا اللقاء في وقت يسعى فيه النصر إلى مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة، بينما يأمل الوحدة في تحقيق مفاجأة وإقصاء أحد أبرز المرشحين للقب. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل. وستكون أعين الجماهير متجهة نحو ملعب مرسول بارك لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة، حيث يسعى جمهور العالمي إلى دعم فريقه لتحقيق الفوز والتقدم خطوة أخرى نحو اللقب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والوحدة من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

99.jpeg
مباراة النصر والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

تشتعل الأجواء الكروية مع اقتراب موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتأتي هذه المواجهة في وقت حاسم لكلا الفريقين، حيث يسعى النصر إلى مواصلة مسيرته الناجحة والتأهل إلى الدور المقبل، بينما يأمل الوحدة في تحقيق مفاجأة وإقصاء أحد أبرز المرشحين للقب. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وحماسًا لا يوصف في المدرجات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

تعتبر قنوات SSC هي الوجهة الحصرية لعشاق كرة القدم السعودية، حيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري السعودي. وستقوم قناة SSC EXTRA 1 بنقل مباراة النصر والوحدة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

تردد قناة SSC EXTRA 1

التردد12418
الاستقطابأفقي
الترميز27500
التصحيح3/4


التشكيل المتوقع للنصر ضد الوحدة

بعد التأكيد على جاهزية النجم البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو خلال تلك المباراة الهامة أمام نادي الوحدة بمنافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، فقد جاءت التشكيلة المتوقعة للعالمي خلال تلك المواجهة على هذا النحو التالي: 

حراسة المرمىبينتو
خط الدفاعمحمد آل فتيل، لابورت، نواف بوشال وكذلك أيضًا سلطان الغنام
خط الوسطعبد الرحمن غريب، أوتافيو، أنجيلو غابرييل
خط الهجومتاليسكا، كريستيانو رونالدو وكذلك أيضًا السنغالي ساديو ماني


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأعلى للجامعات»: الانتهاء من تطوير المنشآت الدراسية وبدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة