أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

هانز فليك: مباراة أوساسونا على ملعبه ستكون صعبة.. وأركز فقط مع فريقي برشلونة

هانز فليك: مباراة أوساسونا على ملعبه ستكون صعبة.. وأركز فقط مع فريقي برشلونة
هانز فليك: مباراة أوساسونا على ملعبه ستكون صعبة.. وأركز فقط مع فريقي برشلونة

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، عن استعدادت فريقه لمباراة الغد أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان هانز فليك.

تصريحات هانز فليك

قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أوساسونا: “من الرائع دائمًا أن نفوز، لا يهم إن كان ذلك من أجل تحقيق رقم أو لا، نعلم أن مباراة أوساسونا ستكون صعبة، حققوا 10 نقاط من أصل 12 على أرضهم ماسمعت، أنهم يملكون جمهورًا رائعًا وأجواء كبيرة، وأنا أحب هذا الأمر”.

وتابع: لم بفاجئني الانسجام سريعا بين الفريق، الأمر له علاقة بجودة اللاعبين، كما قلت هؤلاء اللاعبين مكونون جيدًا من الناحية الرياضية، عقليتهم رائعة ويتدربون بقوة، وحاليًا من الرائع أن أكون مدرب برشلونة".

وأكمل: “بالتأكيد سنقوم ببعض المداورات، لكن نحن بحاجة أيضًا لذوي الخبرة مثل رافينها وليفاندوفسكي، سنرى ما يحصل مع إنييجو كذلك الذي تعرض لإصابة في اللقاء الماضي سنرى ما سيحدث”.

هانز فليك يوضح حالة لاعبي برشلونة

وأضاف: “دي يونج، أرى أنه في حالة جيدة، وكذلك جافي، فرينكي قريب من العودة لمساعدتنا، غدًا سيحصل على راحة لأنه بحاجة لذلك بسبب  تدربه كثيرًا، لكن سنرى المشكلة حاليًا بالنسبة، أنه لا يستطيع التدرب على المباريات على نحو جماعي، سنرى الأمر الأسبوع المقبل”.

الصورة
فليك ودي يونج

وذكر: “نحن نقدم لللاعبين الفرصة للتعافي، وأحيانًا من الجيد لبعض اللاعبين ألا يتدربوا على العشب سنقيم ماسيحصل غدًا، لأننا سنقوم ببعض التدريبات واللعب بالكرة إذا كانت الأمور بخير، فإن رافينيا جاهز للعب وبدء المباراة”.

وتحدث: “نجحنا في الحصول على نظافة شباك في المباراة الماضية، وهذا أمر يمنحنا مزيدًا من الثقة، سنرى ما سيحصل بشأن مركز حارس المرمى”.

وأوضح: كوندي يمكنك أن تخبره أنه عليه أن يرتاح، مذهل ما أراه منه، بعد المباراة يذهب للتدريبات، هذا أمر لا يصدق، إنه لاعب محترف ويعتني بجسمه جيدًا، ويسعى دائمًا للتطور وتحسن نفسه".

فليك: ربما عليك أن تسأل اللاعبين إن كنت المدرب الأنسب لبرشلونة، الفضل يعود أيضًا للطاقم الفني ومجموعة الخبراء المحيطين باللاعبين، هناك أيضًا الأجواء الرائعة بين اللاعبين، والثقة التي نمنحها لهم، المهم أن كل شخص يشعر بأنه في بيته".

وأتم هانز فليك حديثه: “دي لافوينتي هو أحد مدربي الحراس الرائعين الذين نثق بهم، وهو يعمل مع إنياكي أيضًا، علينا أن نعمل دائمًا على العمل الجاد، ونمضي خطوة بخطوة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان
التالى باحث سياسي: ما يفعله المستوطنين يعيد إلى الأذهان هجمات 1947 على فلسطين