أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

وفاة ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر بعد معاناتها مع مرض السرطان

وفاة ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر بعد معاناتها مع مرض السرطان
وفاة ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر بعد معاناتها مع مرض السرطان

توفيت الممثلة البريطانية ماجي سميث، في الساعات الأولى من صباح اليوم داخل مستشفى تشيلسي ووستمنستر، متأثرة بمعاناتها مع مرض سرطان الثدي، وذلك عن عمر ناهز 89 عامًا، حسبما أعلن ابنها كريس لاركين في بيان رسمي.

تفاصيل وفاة نجمة سلسلة هاري بوتر

وقال نجل ماجي سميث في بيانه: «نعلن ببالغ الحزن وفاة ماجي سميث، لقد توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.. كانت شخصية شديدة الخصوصية.. وقد كانت مع أصدقائها وعائلتها في النهاية.. لقد تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين دمرهم فقدان أمهم وجدتهم».

13296295421727446481.jpg

سبب وفاة ماجي سميث

وكانت ماجي سميث أصيبت بمرض سرطان الثدي أثناء تصوير فيلم هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince، وكانت تبلغ من العمر 74 عامًَا حينها، ولكنها أصرت على الاستمرار في التصوير حتى أثناء تلقيها العلاج الكيميائي، لرغبتها في الحياة وحبها الشديد لها.

أبرز أدوار ماجي سميث

واشتهرت ماجي سميث بأدوارها في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، وسلسلة Downton Abbey، وبرعت في العديد من الأدوار الكوميدية والدرامية والتي حصلت من خلالها على جائزة البافتا لأفضل ممثلة عن The Lonely Passion of Judith Hearne، كما شاركت في بطولة فيلم A Private Function، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في زمن الحرب ويتناول موضوع تقنين الغذاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمدة 30 يوما.. تعرف على التحويلات البديلة بعد غلق الدائري اتجاه المنيب
التالى كأس السوبر الإفريقي يزين الرياض قبل مباراة الأهلي والزمالك