أخبار عاجلة

تهديد حوثي بعد صاروخ استهدف تل أبيب.. «القادم أعظم حتى زوال إسرائيل»

تهديد حوثي بعد صاروخ استهدف تل أبيب.. «القادم أعظم حتى زوال إسرائيل»
تهديد حوثي بعد صاروخ استهدف تل أبيب.. «القادم أعظم حتى زوال إسرائيل»

في أول رد من جماعة الحوثي اليمنية التي يعتقد أنها وراء هجوم صاروخي استهدف تل أبيب في الساعات الأولى من منتصف ليل اليوم الجمعة، قال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي اليمنية علي القحوم، إن المعركة ضد إسرائيل واحدة حتى الانتصار وزوال إسرائيل.

وأضاف «القحوم» في تغريدة عبر منصة «إكس» عقب الهجوم: «العمليات اليمنية الكبرى والاستراتيجية والفاعلة والمؤثرة وفي مرحلتها الخامسة مستمرة».

ضرب عمق العدو الإسرائيلي مستمر

وأضاف: «ضرب عمق العدو الإسرائيلي في يافا (تل أبيب) وبزخم كبير في مساندة غزة فلسطين، فالمعركة والقضية واحدة حتى الانتصار وزوال إسرائيل»، مُؤكدًا أن «القادم أعظم».

إسرائيل تعلن تعرض تل أبيب لهجوم صاروخي من اليمن

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن تعرض تل أبيب لهجوم صاروخي من اليمن، كما دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، وقال الصحيفة: «رشقة صاروخية كبيرة على تل أبيب وصلت صداها إلى القدس ورام الله».

ونشرت بعض الحسابات على منصة «إكس»، هروب المستوطنون وتركهم للسيارات في الشوارع وذهابهم إلى الملاجئ بعد دوي صفاّرات الإنذار في تل أبيب.

ونقلت «القاهرة الإخبارية» بوقوع نحو 18 إصابة بجروح في صفوف المستوطنين نتيجة التدافع والهلع أثناء هروبهم إلى الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار وإطلاق صواريخ من اليمن.

وأعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلي، أنَّ أكثر من 2 مليون مستوطن دخلوا الملاجئ في تل أبيب ومحيطها خلال دقائق عقب دوي صفارات الإنذار.

وأكدت أن هناك تعليمات للمستوطنين في صفد ومحيطها وكريات شمونة بالجليل الأعلى في شمال إسرائيل بالبقاء قرب الملاجئ، خوفًا من هجوم من حزب الله اللبناني، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان مشترك بمناسبة لقاء وزيري خارجية مصر ولبنان على هامش أعمال الشق رفيع المستوى للدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة