أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

خبيرة طاقة: المكان الخالي من الألوان أو الأثاث يسبب شعورا بالانغلاق

خبيرة طاقة: المكان الخالي من الألوان أو الأثاث يسبب شعورا بالانغلاق
خبيرة طاقة: المكان الخالي من الألوان أو الأثاث يسبب شعورا بالانغلاق

قالت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، إن أول خطوة يجب على المرأة اتخاذها عند تغيير أثاث المنزل هي الانتظار لمدة عشرة أيام، وملاحظة المكان، فقد تكون هناك إشارة بالانتقال إلى مكان آخر، متابعة: «المكان له هندسة معمارية وفقًا لمبادئ الهندسة المعمارية المرتبطة بالاتجاهات، كما هو الحال في الكون».

وأضافت «العطار» خلال لقائها مع الإعلامية راندا فكري ببرنامج «الحياة انت وهي»، المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الخميس، أنه إذا دخلت المرأة إلى مكان يفتقر إلى الألوان أو الأثاث، فإن ذلك قد يسبب شعورًا بالانغلاق منذ اللحظة الأولى، لافتا إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون حساسية تجاه محيطهم يتمتعون بفطرة جميلة وقدرة على التأمل في الأشياء، حيث يشعرون بنبض الحياة من حولهم. 

دلالة وجود المرآة في المكان

وأوضحت أنه على الرغم من أن وجود المرآة في المكان قد يبدو جذابًا، وغير مستحب وضعها في غرفة النوم تعكس صور الأشخاص النائمين، كما يُفضل تجنب وضع الكثير من الديكورات والصور النسائية في غرفة النوم، لأنها قد تثير مشاعر غير مرغوب فيها، وكأن المرأة قد أدخلت امرأة أخرى إلى حياة زوجها. 

وتابعت: علم طاقة المكان يُدرس في الجامعات العالمية، مشيرة إلى أن كل شيء في هذا الكون ليس وليد الصدفة، بل هو نتيجة حسابات دقيقة، ويجب احترام كل التفاصيل التي خلقها الله، وضرورة الالتزام بقوانين الكون.

وأضافت أنه لا ينبغي للزوجين ترك الملابس مكشوفة، بل يجب وضعها في الدولاب وإغلاقه، كما يتعين غلق باب الغرفة، لأن إغلاق الباب يمثل حماية لأسرار الحياة الزوجية، مشددة على وجود ضرورة وجود الثقة بين الزوجين.

واختتمت: «المرأة قادرة على القيام بعدة مهام في آن واحد، وإحساسها يمكنها من التعامل مع أكثر من شيء في الوقت نفسه، على عكس الرجل».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
التالى الخارجية الروسية: واشنطن ولندن تقودان الوضع بأوكرانيا لمرحلة التصعيد الخارجة عن السيطرة