أخبار عاجلة

وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة نجلهما| صور

وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة نجلهما| صور
وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة نجلهما| صور

حرصت الفنانة وفاء عامر على مواساة زوجة إسماعيل الليثي وذلك بعد رحيل ابنها رضا والشهير بضاضا منذ 5 أيام نتيجة سقوطه من الدور العاشر، الأمر الذي جعله يلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور في وسط حزن أهالي قريته وعدد كبير من نجوم الفن.

وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي 

وظهرت وفاة عامر خلال فيديو التقطه موقع تحيا مصر وهي بجانب زوجة إسماعيل الليثي أثناء توزيع 3 آلاف وجبة، صدقة جارية على روح نجلها رضا الشهير بـ ضاضا، وذلك من صباح اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر، حيث يعد هذا أول خميس بعد رحيل نجلهم، ووضع المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، الزرع بجوار قبر نجله، كما حرص على نثر بعض الحبوب بجانب القبر لإطعام الطيور.

399.png
وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي 

زوجة إسماعيل الليثي تتحدث عن نجلها بكلمات مؤثرة: كان بيحبه الكبير والصغير 

وكانت قد تحدثت زوجة إسماعيل الليثي عن ابنها، وكشفت العديد من الاشياء التي تدل على مدى قلب ابنها ضاضا الطيب، قائلة: كان بياخد مني بال 200 و 300 جنيه ويوزعهم على الناس ويقولي طالما ربنا مديكي اديهم انت كمان يماما ربنا هيزرقك زي ما رزقتي الناس، كان طبقه اللي فيه أكل لازم كل اللي حواله ياكل منه كان كل الناس بتحبه وبيحب يعمل الخير لكل الناس.

401.jpg
وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي 
400.jpg
وفاء عامر تواسي زوجة إسماعيل الليثي 

وتابعت زوجة إسماعيل الليثي حديثها: ابني مكنش تعبان ولا مختل عقليا.. كان عنده فرط حركة بس وكان اللي في أيده مش ليه وبيوزعه على الناس كلها، ابني كان بيحبه كل الناس من أكبرها لحد أصغرها وكفايا اشاعات عليه ادعوله وادعولنا أنه يصبرنا عشان احنا تعبنا، كنت جهزت له لبس المدرسة وأبوه دفعله المصاريف، نمنا صحينا على الخبر ومكناش مصدقين، اللي حصل إن جدته راحت تجيبله أكل ورجعت ملقتوش، لقيته وقع من البلكونة وميتعزش على اللي خلقه، وبقول للناس كفاية إشاعات.

وفاة ضاضا إسماعيل الليثي

وكان قد رحل ضاضا، نجل الفنان إسماعيل الليثي في يوم 21 من شهر سبتمبر، وذلك بعد سقوطه من الدور العاشر ما جعله يصاب بثقب في المعدة ومن ثم وفاته لتنقلب السوشيال ميديا على نبأ وفاته رأسا على عقب وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر على نعيه بكلمات مؤثرة، فضلا عن تقديم واجب العزاء لوالده ووالدته ومساندتهم في محنتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات مكثفة لإزالة المباني المخالفة وتجميل وتنظيف الشوارع في الزقازيق
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة