أخبار عاجلة

إيمان الحصري تكشف تفاصيل معاناتها الصحية و10 عمليات جراحية

إيمان الحصري تكشف تفاصيل معاناتها الصحية و10 عمليات جراحية
إيمان الحصري تكشف تفاصيل معاناتها الصحية و10 عمليات جراحية

أعلنت الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل وعكتها الصحية الأخيرة، التي أدت إلى خضوعها لعددٍ من العمليات الجراحية، بلغت 10 عمليات بسبب خطأ طبي.

في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك، قالت إيمان: "في رحلة علاجية امتدت على مدار 3 سنوات، خضعت لـ10 عمليات جراحية، آخرها كان قبل أسبوع في ألمانيا، نتيجة تداعيات نفس الخطأ الطبي الأول والإهمال الجسيم الذي يعيدني دائمًا إلى نقطة البداية".

وأضافت أنها قد تستعد للعملية الجراحية رقم 11، مشيرةً إلى أنها تلقت خبر صدور الحكم النهائي على الطبيب المتهم، محمد الغلبان، بعد 3 سنوات من المداولات، ورغم أن الحكم الأول كان بالسجن لمدة سنتين، إلا أنه تم تخفيفه إلى ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، وهو ما اعتبرته إيمان عقوبة هينة مقارنة بالجرم المرتكب.

وأوضحت أنها لم تسعَ من رفع القضية إلى الانتقام، بل كانت تهدف إلى تسليط الضوء على قضية الأخطاء الطبية التي لا تزال تُحدث مآسٍ وتترك آثارًا طويلة الأمد في حياة المرضى وأسرهم.

وفي ختام منشورها، توجهت إيمان بالشكر لفريق الدفاع القانوني الذي وقف بجانبها، وللفريق الطبي المصري الذي كان له دور كبير في إنقاذ حياتها، مشيدةً بمهاراتهم واحترافيتهم.

وأكدت أن الأمل لا يزال موجودًا بفضل الأطباء الذين يضعون مصلحة المريض في المقام الأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل الكذبة الحلقة 16 مترجمة للعربية HD
التالى مسلسل المنظمة الحلقة 112 مترجمة للعربية كاملة