أخبار عاجلة

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد
جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد

تابع الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاستعدادات للعام الجامعي الجديد 2024-2025، مشددًا على جاهزية مختلف المباني والمدرجات والقاعات التدريسية والمنشآت الجامعية والمعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الإسكان الطلابي والملاعب المفتوحة.

جامعة جنوب الوادي 

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، توفير سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر والتوسع في الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية مثل التطبيق الإلكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية، والأجندة الجامعية، والسجل المهاري لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

توقيع الكشف الطبي على طلاب الجامعات 

وقال الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقا للجدول الزمني المعلن من إدارة الجامعة واستلام ملفات التقديم.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى انتهاء الكليات من إعداد جداول المحاضرات لإعلانها على موقع الكلية والتجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد، مؤكدًا أنه سيتم إقامة العديد من الأنشطة الطلابية واللقاءات خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات مكثفة لإزالة المباني المخالفة وتجميل وتنظيف الشوارع في الزقازيق
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة