أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب
إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

يسعى إنتر حامل اللقب إلى النهوض من كبوة الدربي وخسارته الأحد الماضي أمام جاره اللدود ميلان، وذلك حين يخوض السبت اختبارا صعبا آخر خارج الديار أمام أودينيزي في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

وتلقى فريق المدرب سيموني إينزاغي هزيمته الأولى هذا الموسم بسقوطه على يد جاره 1-2 بعد أيام معدودة على فرضه التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ويجد إنتر نفسه في المركز السادس بثماني نقاط وبفارق ثلاث عن تورينو المتصدر قبل أن يحل ضيفا على أودينيزي الذي يتقدمه في الترتيب حيث يحتل المركز الثالث بعشر نقاط بعد فوزه بثلاث من مبارياته الخمس الأولى، إضافة إلى بلوغه الدور الثالث من مسابقة الكأس الخميس بفوزه على ساليرنيتانا 3-1.

ويفتقد إنتر في مواجهته الصعبة في أوديني خدمات لاعب مؤثر جدا بشخص لاعب الوسط نيكولو باريلا بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ خلال دربي ميلانو، حسب ما قال بطل الدوري الثلاثاء.

وأفاد إنتر بأنّ لاعب وسط منتخب إيطاليا تعرّض لتمزق عضلي في فخذه الأيمن، مضيفا أنّ "حالته ستقيّم من جديد الأسبوع المقبل".

وذكر تقرير إعلامي إيطالي أنّ باريلا (27 عاما) سيغيب إلى ما بعد النافذة الدولية المقررة الشهر المقبل، ما يعني غيابه ايضا عن المباراتين أمام النجم الأحمر الصربي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا وتورينو متصدر ترتيب الدوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل:- أسعار الطماطم والبصل والخضروات بالأسواق اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024
التالى تكلفة زراعة الطماطم في مصر وأثرها على الأسعار.. أسباب ارتفاع الأسعار وآفاق المستقبل