أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

بمشاركة أكثر من 250 طالبا.. مطروح الأزهرية تنظم مهرجانا رياضيا ضمن فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية

بمشاركة أكثر من 250 طالبا.. مطروح الأزهرية تنظم مهرجانا رياضيا ضمن فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية
بمشاركة أكثر من 250 طالبا.. مطروح الأزهرية تنظم مهرجانا رياضيا ضمن فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية

نظمت الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الخميس، مهرجانًا رياضيًا  بمشاركة أكثر من ٢٥٠ طالبا، من معاهد إدارة مطروح التعليمية، لنبذ التعصب الرياضي، ونشر ثقافة التسامح بين الطلاب، ودعم للمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

تضمن المهرجان الألعاب الترويحية، لتلاميذ المرحلة الابتدائية، ومباراة لكرة القدم، وتنس الطاولة، وعروض استعراضية للعبة الكاراتيه، والجمباز،  للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وقال فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، إن تنظيم المنطقة لذلك المهرجان، يأتي في إطار حرص المنطقة على تشجيع إقامة الأنشطة الطلابية، وتوفير بيئة محفزة للطلاب، للمساهمة في إعداد جيل من الشباب المتكامل الشخصية قادرًا على خدمة مجتمعه ووطنه.

وأكد رئيس المنطقة دعمه الكامل لكافة الأنشطة والمسابقات الرياضية، لتطوير مهارات الطلاب البدنية والرياضية، لاكتشاف الموهبين، موجهًا الشكر والتقدير لإدارة التربية الرياضية، والعلاقات العامة بالمنطقة، لجهودهم المبذولة في تنظيم المهرجان وفعاليته المتميزة.

وأوضح محمد الساخي موجه التربية الرياضية، بإدارة مطروح التعليمية، إن المهرجان الرياضي يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب المعاهد الأزهرية، واستثمار طاقتهم وأوقات فراغهم، وزيادة التقارب والتعارف بينهم، واكتشاف المواهب الرياضية والارتقاء بها، مشيدا بجهود كلا من معلمي التربية الرياضية الدكتور محمود بخاطره،  والأستاذ ابو بكر سعيد، في تنمية مهارات الطلاب البدنية والرياضية وظهورهم بالشكل المشرف في المهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس وزراء فلسطين الأسبق فى المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي: شكراً لمصر على ما قدمته للقضية الفلسطينية
التالى مدير رعاية المسنين بالتضامن لـ"صوت الامة": سنعمل خلال الفترة القادمة علي آليات جديدة لدور المسنين بابتكار خدمات جديدة