أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها

لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها
لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها

مع تطور التكنولوجيا وتسريب الأفلام من السينمات بعد فترة قصيرة من نزولها بدور العرض، لا يزال عدد كبير من محبي السينما يفضلوا مشاهدة فيلمهم المفضل بها ويعتبروها تجربة مميزة وتختلف كثيرا عن مشاهدة الأفلام على أي منصة أخرى متاحة.

وتعرض دور العرض عددًا من أفلام الخيال العلمي المميزة، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي تفاصيلها كما يلي:

قائمة أفلام الخيال العلمي بالسينمات 

وتعرض السينمات المصرية في الوقت الحالي فيلم التشويق والخيال العلمي  Transformers one، وتدور أحداث الفيلم حول كوكب سايبرترون وكيف يقود أوبايموس ووميجاترون جيوشا من الآليين من أجل مواجهة قوى ديسيبتيكون حتى لا تسيطر على العالم.

يعرض الفيلم في سينمات أركان، داندي مول، سينما أمير، داون تاون، مدينتي، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي يتارز، صن سيتي، سان ستيفانو مول، جولف سيتي، كايرو فستيفال، فوكس مول مصر، سيتي سنتر ألماظة.

15026221631727352448.jpg

وتعرض السينمات فيلم The Wild Robot، وتدور الأحداث حول روز الروبوت الذكية التي تجد نفسها على متن جزيرة معزولة، وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية.

يعرض الفيلم في سينمات صن سيتي، زهران، جلاكسي المعادي، داندي مول، سينما أمير، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي ستارز، سان ستيفانو مول، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر.

19163149311727352354.jpg

تدور أحداث الفيلم Deadpool and Wolverine، في إطار من الرعب والتشويق حول ويد ويلسون الذي يدخل في صدام مع منظمة تباين الوقت حينما يكتشف أن عالمه على وشك الفناء، ويصبح مجبرا على الاستعانة بخدمات (وولفرين) لكي ينقذ عالمه.

ويعرض الفيلم في «جولف سيتي، سيتي ستارز، كايرو فستيفال، جرين بلازا، جلاكسي سينبلكس مول العرب، مديني، سيني ماكس، سيتي سنتر ألماظة، سان ستيفانو مول».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا حادث اصطدام قطارين أمام بلوك 5 بمدينة الزقازيق ويقدم إعانات مالية عاجلة لأسرهم
التالى إذاعة جيش الاحتلال: مسيرة أطلقت من لبنان وقطعت مسافة 30 كيلومترا دون اعتراضها