أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

«مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية

«مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية
«مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية

قدمت مؤسسة مرسال دعما بمستلزمات طبية لعدد من مستشفيات مرضى الجذام، في إطار حرص مؤسسة مرسال الخيرية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على تعزيز التعاون مع المستشفيات الحكومية.

دعم مستشفى الجلدية والجذام

ودعمت المؤسسة مستشفى الجلدية والجذام في المنصورة بمستلزمات طبية، ووجهت إدارة المستشفى الشكر لمؤسسة مرسال على تعاونها الدائم مع المستشفى، كما قدمت المؤسسة أيضا دعم آخر بمستلزمات طبية لمستشفى الجلدية والجزام في بني سويف.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، إنّ المؤسسة تسعى لتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها، كما تسعى لنشر الثقافة والتوعية الطبية، مشيرة إلى أن المؤسسة تفتح أبوابها لكل المرضى أيا كانت درجة خطورة حالتهم أو احتياجاتهم وتتابعهم خلال رحلة العلاج بشكل كامل ومستمر، فضلا أنها تعمل على تعزيز التعاون مع المستشفيات الحكومية من خلال استقبال بعض الحالات أو دعم المؤسسة هذه المستشفيات بمستلزمات طبية .

دعم مرضى الجذام في المحافظات

من جهته .. أشار أحمد جبريل، منسق القوافل الطبية بمؤسسة مرسال، الى أن المؤسسة تعمل على دعم مرضى الجذام في المحافظات، حيث قدمت دعما لهؤلاء المرضى في محافظات الإسكندرية والشرقية والدقهلية والفيوم وسوهاج والمنيا والمنوفية والغربية مشيرا إلى أن المؤسسة تساهم في توفير الأدوية لهؤلاء المرضى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ قانون جنائي يشيد بمبادرة «الوطن» لتعزيز قيم الهوية الوطنية: ترسخ الانتماء
التالى في 3 خطوات.. طريقة فعالة لإزالة بقع طلاء الأظافر من الملابس