أخبار عاجلة

رئيس مجلس إدارة بيك الباتروس يعلن استحواذ المجموعة على 4 فنادق في المغرب

رئيس مجلس إدارة بيك الباتروس يعلن استحواذ المجموعة على 4 فنادق في المغرب
رئيس مجلس إدارة بيك الباتروس يعلن استحواذ المجموعة على 4 فنادق في المغرب

كشف رجل الاعمال المصرى كامل أبو على، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، عن استحواذ المجموعة على 4 فنادق في المغرب خلال العام الحالي بإجمالي 1399 غرفة،وهو ما يزيد طاقتها الفندقية إلى أكثر من 2600 غرفة فندقية في المملكة المغربية.

كامل أبو على: الفنادق الجديدة التى ضمتها المجموعة تتضمن فندق كلوب سانغو ويضم 349 غرفة فى مراكش

وفي هذا الصدد، قال كامل أبو على، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن الفنادق الجديدة التى ضمتها المجموعة ويرصدها تحيا مصر تتضمن فندق كلوب سانغو ويضم 349 غرفة فى مراكش التى تُعد المدينة السياحية الأولى فى البلاد، فضلًا عن فندقى بالميرا بالاس وغولف بإجمالى 640 غرفة فى نفس المدينة.

كامل أبو على: صفقة الاستحواذ ضمت فندق قصر الورود فى مدينة أكادير بنحو 410 غرفة

وتابع، أن صفقة الاستحواذ ضمت فندق قصر الورود فى مدينة أكادير بنحو 410 غرفة، ومن المقرر أن تخضع بعض هذه الفنادق للتجديد على أن تفتح أبوابها للزوار خلال العام القادم.

رئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق:  المجموعة تستهدف تحقيق مليون و500 ألف سائح بنهاية العام الحالى 

على الصعيد الآخر، قال كامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ورئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق، أن المجموعة تستهدف تحقيق مليون و500 ألف سائح بنهاية العام الحالى وذلك من عدة أسواق مصدرة للسياحة إلى مصر.

وتابع، إننا حققنا مليون و350 ألف سائح فى العام الماضى كما ارتفعت الطاقة الفندقية الإجمالية للمجموعة حتى الآن 14 ألف غرفة بالعديد من المدن السياحية المختلفة.

واستكمل، أن مجموعة بيك الباتروس، تعمل من خلال خطة تتواكب مع خطة الدولة لاستقبال 30 مليون سائح بحلول عام 2028، حيث وصل عدد الغرف الفندقية المملوكة للمجموعة إلى 14 ألف غرفة فندقية، وجارى إنشاء فندق جديد بطاقة فندقية 850 غرفة فى منطقة مرسى علم، لتضاف إلى الغرف التى تم افتتاحها أمس واليوم بطاقة فندقية 2000 غرفة، هذا بالإضافة إلى قرب الانتهاء من فندق آخر جديد بمكادى بطاقة 900 غرفة سيتم افتتاحه فى سبتمبر المقبل.

وأضاف أبو علي، فى مؤتمر صحفى لمناقشة مستقبل السياحة فى مرسى علم، إن مدينة مرسى علم شهدت خلال الأيام الماضية افتتاح مشروعين جديدين للمجموعة بطاقة 2000 غرفة تضاف إلى الطاقة الفندقية الإجمالية للمجموعة.

واستطرد، أن كل المؤشرات تشير إلى أن مدينة مرسى علم ستكون من المدن السياحية الواعدة خلال الفترة المقبلة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور في المقدمة.. رسوب 4 حكام في اختبارات اللياقة البدنية للموسم الجديد
التالى بعد الفوز على الشرطة الكيني.. موعد مباراة الزمالك القادمة