أخبار عاجلة
Tor Project يندمج مع Tails Project لتحسين الخصوصية -

تفاصيل مؤثرة في مصرع طفل صعقا في قنا

تفاصيل مؤثرة في مصرع طفل صعقا في قنا
تفاصيل مؤثرة في مصرع طفل صعقا في قنا

مصرع طفل صعقا بالكهرباء في قنا، خيم الحزن على قرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا بسبب مصرع طفل صعقا بالكهرباء، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

مصرع طفل صعقا بالكهرباء في قنا

استيقظ أهالي قرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، على خبر مفزع وهو مصرع طفل في منتصف العقد الأول من العمر صعقا بالكهرباء، لتخيم حالة من الحزن على أسرة الطفل وعلى جيرانهم بسبب ما حدث له.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء في قنا

تعود بداية مصرع طفل صعقا بالكهرباء في قنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمصرع صغير صعقا بالكهرباء بقرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحمد حسين إدريس محمد، 5 أعوام، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

وقد تم تحرير محضر بواقعة مصرع طفل صعقا بالكهرباء في قنان وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

القبض على أب قام بتعذيب ابنته بقنا
 

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من ضبط أب بتهمة احتجاز نجلته وتعذيبها بدائرة مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، وذلك بعد وصول بلاغ لها بقيام أب بتعذيب ابنته ذات الـ7 سنوات، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد تلقت إخطارا من مركز شرطة فرشوط يفيد ورود بلاغ بقيام أب باحتجاز نجلته وتعذيبها بدائرة مركز فرشوط، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين قيام أب يدعى ع، مدمن شابو، باحتجاز ابنته أ.ع، تبلغ من العمر 7 أعوام، وتعذيبها داخل المنزل بدائرة مركز فرشوط، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحبسب المتهم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة التي تتولى التحقيق معه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 25 غرزة.. حارس عقار يتهم شقيق عمرو زكي نجم الزمالك بالتعدي عليه
التالى كشف تطورات واقعة ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي مع عاملة