أخبار عاجلة
مقتل طفل على يد زوجه ابيه ببني سويف -
بجمبسوت أنيق.. بوسي تتألق في أحدث ظهور لها -

سيرجيو راموس في نادي الزمالك.. وكيل لاعبين يكشف الكواليس وموعد اتمام الصفقة

سيرجيو راموس في نادي الزمالك.. وكيل لاعبين يكشف الكواليس وموعد اتمام الصفقة
سيرجيو راموس في نادي الزمالك.. وكيل لاعبين يكشف الكواليس وموعد اتمام الصفقة

قال عمر زعلوك وكيل اللاعبين، أن نادي الزمالك من الممكن أن يتعاقد مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمر زعلوك.

تصريحات عمر زعلوك

وأضاف عمر زعلوك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 1، في البداية تحدث معي علي هشام نصر نجل نائب رئيس نادي الزمالك، وطلب مني التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني السابق.

وتابع عمر زعلوك، بالفعل تحدثت مع رينو شقيق سيرجيو راموس وهو وكيل أعماله وتحدثنا عن انتقاله لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وراموس مستعد للعب في الدوري المصري مع نادي الزمالك.

وزاد عمر زعلوك، الأمور متوقفة حاليا بين راموس والزمالك وسيتم حسم الأمر بعد نهائي السوبر الأفريقي، وهناك اختلاف في راتب اللاعب مع نادي الزمالك، والفوارق المالية بسيطة للغاية.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

عمر زعلوك مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار عمر زعلوك، ومن الممكن أن يتواجد راموس مع الزمالك بعد السوبر الأفريقي، والصفقة قريبة من نادي الزمالك بنسبة 50%، وهناك من محبي الزمالك سيتكفلوا بالصفقة في الفترة المقبلة.

واختتم عمر زعلوك تصريحاته، سيرجيو راموس يتابع مباريات الزمالك في الفترة الحالية، وتحدثت معهم أمس عن المفاوضات ونادي الزمالك قرر إيقاف استكمال الصفقة في الفترة الحالية لحين نهاية السوبر الأفريقي.

تصريحات مدحت شلبي قبل السوبر الأفريقي

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة الأهلي والزمالك الشهير 1/6 هي السبب في شهرتي بين الجماهير، وجملة بيبو وبشير غيرت مجرى حياتي في التعليق الرياضي، وأكمل مدحت شلبي، في مباراة الـ 6/1 لم يكن يعرفني الكثير وقتها وكنت أسير في الشوارع وأتواجد في المحلات والناس تعرفني فقط من نبرة الصوت ومن بعدها أصبحت مدحت شلبي المعلق، وتابع مدحت شلبي، تم إيقافي بسبب جملة "معلول حط الزغلول" على الرغم من أنني قمت بجلب جملة الزغلول من أغنية شهيرة للفنان محمد العزبي، ولكن لا اريد أن يتم إيقافي من جديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وأكرم حسني بيسافر بمخداته
التالى وزيرا الاتصالات والشباب والرياضة يكرمان البطل الأوليمبي أحمد الجندى وزملائه