أخبار عاجلة
Tor Project يندمج مع Tails Project لتحسين الخصوصية -

أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وأكرم حسني بيسافر بمخداته

أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وأكرم حسني بيسافر بمخداته
أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وأكرم حسني بيسافر بمخداته

كشف الفنان أحمد فهمي أنه كان متنمرًا في مرحلة طفولته، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست فايق ورايق مع الإعلامي إبراهيم فايق.

تصريحات أحمد فهمي في بودكاست فايق ورايق

وقال أحمد فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت متنمر جدًا في المدرسة والتنمر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعا في تنمر يضايق.

188.jpeg
أحمد فهمي 

أحمد فهمي يتحدث عن أكرم حسني

وفي اللقاء ذاته، تحدث أحمد فهمي عن علاقته بالفنان أكرم حسني، وكواليس سفرهما معا، فقال أحمد فهمي: لو مسافرين إلى نويبع مثلا، أكرم بيسافر بحاجته كلها، يأخذ مولد كبيركهربائي من بتاع التصوير ده مش بياخد مشترك عادي، أكرم بيسافر بمخدات وأباجورة، هو بيحب ينبسط ومبيحبش ينسى حاجة، ويأخذ بروجكتر كبير جدًا، كل الناس اللي في الكامب بيحضروا عشان يتفرجوا ومسمينها قهوة أكرم.

أحمد فهمي: لو عملت عمل ساقط السوشيال ميديا هتزفك

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي خلال لقاء له ببرنامج بيت السعد عن السوشيال ميديا والتغيير الذي أحدثته في المجتمع، وذلك خلال لقاؤه في برنامج بيت السعد الذي يرصده موقع تحيا مصر، وأكد أحمد فهمي على التغيير الكبير الذي شهده الفن في عصر السوشيال ميديا عما كان عليه من قبل، وقال: “زمان مكنش في حد ينتقدك غير طارق الشناوي.. دلوقتي لو عملت عمل ساقط السوشيال ميديا هتزفك”، ولاحقه في الحديث عن الموضوع ذاته المطرب أحمد سعد حيث تحدث عن كيف جعلت السوشيال ميديا حياتنا على المشاع وحياة الجميع متاحة، وذلك من خلال موقف طريف رواه خلال الحلقة وقال: “مرة كنت بكذب على مراتي وقولتلها بجيب حاجة وجاي.. لقيتها جابتني بصورة من البنزينة كنت اتصورتها مع معجب ونزلها على السوشيال ميديا وعرفت أنا فين”.

أخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي فيلم عصابة المكس والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد شوبير: أشرف داري لاعب الأهلي الجديد لن يشارك فى لقاء الزمالك بالسوبر الإفريقي
التالى سيرجيو راموس في نادي الزمالك.. وكيل لاعبين يكشف الكواليس وموعد اتمام الصفقة