أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

تعليق أحمد العوضي على دخوله قصة حب جديدة.. "فيديو"

تعليق أحمد العوضي على دخوله قصة حب جديدة.. "فيديو"
تعليق أحمد العوضي على دخوله قصة حب جديدة.. "فيديو"

حسم الفنان أحمد العوضي الجدل المُثار بشأن دخوله قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة  ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر وذلك في برنامج بودكاست “Mirror” تقديم خالد فرج. 

446.webp
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

هل يعيش أحمد العوضي قصة حب جديدة؟

قال العوضي في برنامج بودكاست “Mirror” تقديم خالد فرج: إنه لا صحة لما يتردد بشأن دخوله في قصة حب جديدة مؤخرا، ولا يفكر في أي علاقة عاطفية أو أي ارتباط بالوقت الحالي، وأن تركيزه منصب على التمثيل.

 تابع: "الموضوع مش بالساهل، قصة حب إزاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، احنا مش بنسلق بيض، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع وأقول بنفسي، مش محتاج حد يجتهد مكاني".

رأي أحمد العوضي في المساكنة

كشف الفنان أحمد العوضي، رأيه حول موضوع  المساكنة قبل الزواج، قائلًا: "دي بالبلدي اسمها رفق مش مساكنة"  "المساكنة حرام ومن الكبائر، إني أعيش مع ست تحت سقف واحد واحنا مش متجوزين بنجرب بعض، لا الدين الإسلامي ولا المسيحية قالتلي كدة، المساكنة فعل ضد الدين تمامًا قولًا واحدًا".

وانتقد العوضي مؤيدي المساكنة، قائلًا: "أنا مافهمش إزاي حد يطلع يقول المساكنة حاجة كويسة سواء راجل أو ست ويقولك جربت، جربت إيه يا عم؟!، كل أمتي معافى إلا المجاهرين، كلنا بنغلط لكن مينفعش نجهر بالمعصية، ربنا سترك وأنت تفضح نفسك!، مفيش حاجة اسمها مساكنة هي اسمها رفق بالبلدي من الآخر".

مسلسل فهد البطل

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل في إحدى قرى الصعيد حيث يعيش “فهد البطل”، الذي يعمل في مصنع رخام، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات التي تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ويدخل في مشاكل كثيرة وينزل للقاهرة باحثًا عن لقمة العيش، ويدخل السجن في الحلقات الأولى من العمل.

يشارك في العمل كل من أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

للمزيد ايضًا:

هل يكون اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد السبب في عودتها لـ أحمد العوضي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل المقترح الأمريكي الفرنسي للوقف المؤقت لإطلاق النار في لبنان
التالى استقرار أسعار الذهب في مصر وسط توقعات بالتحرك قريبًا