أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة -
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
طقس الجمعة.. حار رطب نهارا ومعتدل ليلا -

انتحار البلوجر التركية كوبرا ايكوت من الطابق الخامس

انتحار البلوجر التركية كوبرا ايكوت من الطابق الخامس
انتحار البلوجر التركية كوبرا ايكوت من الطابق الخامس

لاتزال وفاة البلوجر التركية كوبرا ايكوت، أحد أشهر صناع المحتوى في تركيا، تلقي بظلالها على عناوين الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، بعدما قررت إنهاء حياتها بشكل مفاجئ، تاركة خلفها رسالة غامضة.

441.jpg
 التركية كوبرا ايكوت

 انتحار التركية كوبرا ايكوت 

قامت المؤثرة التركية كوبرا ايكوت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس من منزلها في مدينة إسطنبول. وبعد إبلاغ أمن الموقع عن الحادث، أرسلت الشرطة عددًا كبيرًا من عناصرها، وفرق التحقيق في مسرح الجريمة، والفرق الطبية إلى مكان الحادث. ونقلت أيكوت إلى المشرحة، بعد إعلان الفرق الصحية بوفاتها.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة  التركية كوبرا ايكوت 

قبل ساعات قليلة من وفاتها، شاركت التركية كوبرا ايكوت مقاطع فيديو عبر بخاصية القصص المصورة (Stories) في إنستجرام، حيث قامت بتنظيف منزلها، وقالت: "لقد انخفض وزني إلى 44 كيلوجرامًا. لا أستطيع أن آكل، أنا لست جائعة، لقد وجدت خلطات شهية على الإنترنت، والفيتامينات لم تعد تجعلني أشعر بالجوع".
وتابعت: "يقول طبيبي إن الأكل فجأة سيؤثر بي. لا أستطيع أن آكل على الإطلاق، أعتقد أن وزني سيصبح 43 كيلو غدًا و40 كيلو في أسبوع، يجب أن أكتسب الوزن بشكل عاجل".

442.jpg

أسباب انتحار التركية كوبرا ايكوت 

 وتزعم وسائل إعلام تركية أن كوبرا (26 عامًا) تركت رسالة خطية، قبل سقوطها من الدور الخامس، مُعلنة أسباب قرارها، قائلة: "لقد قفزت بمحض إرادتي... لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيرًا مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن".
وأضافت: "العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانيًا في هذه الحياة، وستكون سعيدًا، كنت أموت منذ أيام، ولم يرني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي".

زفاف كوبرا ايكوت من دون عريس

 وكانت كوبرا ايكوت حصدت تفاعلًا واسعًا عبر الـ "سوشيل ميديا"، بعد إحيائها حفل زفافها العام الماضي من دون عريس، إذ قالت حينها: "لا أحد يستحقني... لا أستطيع العثور على عريس مناسب لنفسي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر جرام الذهب في الأسواق المصرية اليوم الخميس 26-9-2024
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة