أخبار عاجلة

3 أوراق رابحة لـ كولر في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

3 أوراق رابحة لـ كولر في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
3 أوراق رابحة لـ كولر في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

تترقب الجماهير المصرية والعربية بفارغ الصبر نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك، وذلك يوم الجمعة القادمة على ملعب «المملكة أرينا» في المملكة العربية السعودية. من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تحت إدارة الحكم الليبي معتز الشلماني.

أوراق الأهلي الرابحة

يمتلك الأهلي مجموعة من الأوراق الرابحة التي قد تُسهم في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك.

وسام أبو علي


يعتبر النجم الفلسطيني وسام أبو علي أحد أبرز هذه الأوراق منذ انضمامه في يناير الماضي، خاض 28 مباراة سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، ما يجعله ركيزة أساسية في هجوم الفريق، حيث سجل 18 هدفًا في الدوري المصري وهدفين في البطولات الإفريقية.

حسين الشحات


كما يُعد حسين الشحات عنصرًا فعالًا في صفوف الأهلي، حيث يتميز بسرعته ومهاراته في الجناح الأيمن. شارك الموسم الماضي في 46 مباراة، وسجل 11 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 10 تمريرات حاسمة، مما يعكس دوره المتعدد في دعم الفريق هجومًا ودفاعًا.

إمام عاشور


ويأتي إمام عاشور كأحد الأوراق الرابحة أيضًا، حيث يمتلك مهارات فنية عالية وقدرة على التحكم في وسط الملعب. شارك عاشور في 44 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التربية والتعليم: أعمال السنة فى نظام التعليم الجديد ركيزة أساسية
التالى "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع "إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون