أخبار عاجلة

جوني ديب يكشف: آل باتشيو وراء عودتي إلى الإخراج في Modi

جوني ديب يكشف: آل باتشيو وراء عودتي إلى الإخراج في Modi
جوني ديب يكشف: آل باتشيو وراء عودتي إلى الإخراج في Modi

باحتفاء شديد استقبل الجمهور في مهرجان سان سيباستيان السينمائي العرض الأول لفيلم Modi، وهو الفيلم الذي يقدم النجم الأمريكي جوني ديب كمخرج للمرة الثانية، ليكون بمثابة خطوة جديدة على الساحة السينمائية العالمية مرة أخرى بعد فترة صعبة قضاها في هوليوود على مدار السنوات الماضية التي أعقبت أزمته مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

يتتبع فيلم  Modi بضعة أيام في حياة الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، يلعب ريكاردو سكامارشيو دور البطولة إلى جانب أنطونيا ديسبلات وآل باتشينو وستيفن جراهام، تدور أحداث الفيلم في باريس في منتصف الحرب العالمية الثانية، ويركز على الرسام والنحات وهو يتصارع مع حريته الفنية وفخره وغروره الطبقي أثناء بحثه عن الاعتراف به، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

جوني ديب: حياتي عرضت على شاشات التلفزيون

كشف جوني ديب، في المؤتمر الصحفي للفيلم، أن آل باتشينو هو الذي دفعه لخوض هذه التجربة، قائلا: «عندما يتحدث باتشينو، يجب أن تستمع»، ويرى أن هناك حالة من التشابه بين حياته وحياة الفنان الإيطالي، موضحا: «متأكد من أنه يمكننا القول إنني مررت بعدد من الأشياء هنا وهناك، ربما حياتي لم تتحول إلى مسلسل تلفزيوني»، في إشارة إلى المحاكمة.. «أعني، حرفيًا حياتي تم بثها على شاشات التلفزيون».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التربية والتعليم: أعمال السنة فى نظام التعليم الجديد ركيزة أساسية
التالى "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع "إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون