أخبار عاجلة

إسلام إبراهيم عن السوشيال ميديا: "كسرت ستر البيوت"

إسلام إبراهيم عن السوشيال ميديا: "كسرت ستر البيوت"
إسلام إبراهيم عن السوشيال ميديا: "كسرت ستر البيوت"

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 08:40 مساءً

إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم

كتب : محمد أحمد أبو زيد

عبّر الفنان إسلام إبراهيم عن استيائه من الطريقة التي يستخدم بها الشباب والمراهقون مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى تأثيرها السلبي على حياتهم.

وقال خلال استضافته في برنامج "It’s Showtime"، الذي تقدمه الإعلاميتان دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة، إن "الأجيال الحالية تعاني من غياب الانغلاق الأسري الذي كان سائدًا في الأجيال السابقة، حيث أثرت السوشيال ميديا على الخصوصية في البيوت". 

وأضاف: "السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت التي أصبحت الآن مكشوفة للناس، مما يتطلب من الجيل القديم التكيف مع هذه التغيرات للتواصل بشكل أفضل مع الأجيال الجديدة".

أحدث أعمال إسلام إبراهيم

يعرض حاليا في دور العرض، أحدث أفلام إسلام إبراهيم وهو فيلم"عنب" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ليلة وداع العزوبية لبطليه، حيث يواجه الأبطال عددًا من الأزمات بعد تجربتهم مشروب يسبب لهم النسيان، مما يمنعهم من تذكر ما حدث في تلك الليلة.

أبطال فيلم "عنب"

يشارك في بطولة الفيلم كل من أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل محمد رضوان، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري. الفيلم من إنتاج رشا الظنحاني، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الجندي يجدد هجومه على أستاذ بالأزهر حلل السرقة: ده زعيم عصابة
التالى المؤتمر: مبادرة ”بداية” تعكس رؤية شاملة لتحقيق التنمية البشرية وبناء الإنسان المصري