أخبار عاجلة
أوبك تستبعد وصول الطلب على النفط إلى ذروته -
أوبك ترفع توقعاتها للطلب على النفط ​​حتى 2028 -
حبس عاطل سرق عقارا تحت الإنشاء بـ15 مايو -

«المنشآت الفندقية»: سياحة المهرجانات تلعب دورا كبيرا في الترويج للمدن المصرية

«المنشآت الفندقية»: سياحة المهرجانات تلعب دورا كبيرا في الترويج للمدن المصرية
«المنشآت الفندقية»: سياحة المهرجانات تلعب دورا كبيرا في الترويج للمدن المصرية

أكدت حبيبة الشاعر، عضو الجمعية العمومية لغرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب نجح في جذب الأنظار تجاه مدينة الغردقة التي تعد من أهم الوجهات السياحية المصرية.

أهمية المهرجانات السياحية

وأشارت في بيان على هامش الحفل الختامي لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، أن سياحة المهرجانات تعد من الأنماط الهامة التي تلعب دوراً کبيراً في تنشيط المقاصد السياحية، لا سيما وأنها تسلط الضوء على تلك المقاصد وأهميتها وجمالها، خاصة الفعاليات التي تم تنظيمها لضيوف المهرجان من المصريين والعرب والأجانب.

الترويج للمقاصد السياحية المصرية

وشددت عضو الجمعية العمومية لغرفة المنشآت الفندقية على ضرورة استغلال مناطق الجذب السياحي لشعبية هذه المهرجانات بتنظيم البرامج السياحية المناسبه لها، لافتة إلى أن دعوة السياح الأجانب بالغردقة لحضور فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب يساهم بشكل فعال في الترويج للمقاصد السياحية المصرية.

واختتمت مساء أمس فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب في احتفالية سينمائية بحضور نخبة من نجوم وصناع السينما، حيث شهد الحفل إعلان جوائز الدورة من قبل رؤساء لجان التحكيم، التي تضم كبار المخرجين مثل هاني لاشين وخالد بهجت وعمر عبد العزيز ومحمد العدل، إضافة إلى لجنة تحكيم الجائزة الخضراء التي تُمنح لأفضل فيلم يتناول قضايا البيئة والمناخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الطالبية
التالى قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين