أخبار عاجلة

نقابة السياحة تدشن حملة قومية للعلاج بالمنشآت الفندقية في المحافظات

نقابة السياحة تدشن حملة قومية للعلاج بالمنشآت الفندقية في المحافظات
نقابة السياحة تدشن حملة قومية للعلاج بالمنشآت الفندقية في المحافظات

تنظم النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، أول حملة طبية لعلاج العاملين بالقطاع السياحي ويستفيد منها أقرانهم في المنشآت الخدمية والاقتصادية الأخرى، وتعد الأولى على مستوى النقابات العمالية.

وأوضحت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الحملة توجد بمقر اتحاد نقابات عمال مصر برئاسة محسن آش الله رئيس النقابة العامة والمشرف علب سكرتارية الهجرة والاستخدام الخارجي، وبحضور هشام المهيري النائب الأول لرئيس الاتحاد العام والمشرف على نشاط المرأة العاملة والطفل والنائبة ولاء التهامي سكرتير الهجرة ورعاية العاملين المصريين بالخارج.

صرف العلاج المجاني لجميع الحالات

وأضافت أن فريق العمل الذي يضم مجموعة من الأخصائيين في علاج الطب الوقائي والباطنية، قام بالكشف على العاملين وإجراء الفحوصات والأشاعات اللازمة وصرف العلاج المجاني لجميع الحالات طوال اليوم، مشيرا إلى أن الحملة سيتم تنفيذها تباعا بالمناطق السياحية والمحافظات، وذلك بالتعاون مع شركة ميديكس للخدمات الطبية بإشراف إسلام محمد خميس ممثل الشركة.

الدفع النقدي المخفض

كما أعلن رئيس النقابة العامة للسياحة أن النقابة انتهت من إبرام اتفاقية، مع الدكتور أحمد جمال محمود رئيس مجلس إدارة مستشفى سيدي بشر الملكي بالإسكندرية، تقضي بعلاج العاملين وأسرهم بالمنشآت الفندقية والسياحية بنظام الدفع النقدي المخفض، تشمل خدمات الطوارئ والعيادات والعمليات الجراحية والزيارات المنزلية للمرضي وتخصيص 3 أجنحة لهم.

وتابع: «تنص الاتفاقية علي تحمل المستشفى نسبة 50% لخدمات الأقسام الخارجية و30% للأقسام الداخلية والطوارئ والمعامل والأشاعات، وتقدم الشركة تلك الخدمات لفئة العاملين بالسياحة تقديرا لجهودهم حيث أنهم يمثلون أحد أهم المصادر الاقتصادية الهامة لموارد الدولة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
التالى من وحي مسلسل برغم القانون.. كيف تكون أبا داعما لابنتك؟