أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

كأس خادم الحرمين الشريفين.. النصر يفوز على الحزم (1/2) ويتأهل لدور الـ 16

كأس خادم الحرمين الشريفين.. النصر يفوز على الحزم (1/2) ويتأهل لدور الـ 16
كأس خادم الحرمين الشريفين.. النصر يفوز على الحزم (1/2) ويتأهل لدور الـ 16

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ 32 بانتصار النصر بهدفين مقابل هدف واحد بصعوبة شديدة ويتأهل الفريق لدور الـ 16، وغاب كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم بداعي الراحة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين بضغط قوي من جانب نادي النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأهدر تاليسكا فرصة هدف محقق في بداية الشوط الأول من أمام المرمى.

وبعد ذلك سجل ساديو ماني الهدف الأول للنصر ولكن قرر حكم المباراة إلغائه بداعي التسلل على المهاجم السنغالي، وحاول الحزم السيطرة على المباراة وتسجيل الهدف الأول، ولكن تألق بينتو حارس العالمي وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول سجل ساديو ماني الهدف الأول للنصر ومعها نهاية الشوط الأول بين النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم العالمي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين كان الحزم له السيطرة في المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 62 سجل باسل يوسف السيالي الهدف الأول والتعادل لفريق الحزم.

Image
النصر

وعاد النصر للهجوم من أجل السيطرة على المباراة وتسجيل الهدف الثاني وعدم لعب الأشواط الإضافية، وتمكن نواف بوشل أن يسجل الهدف الثاني وحسم المباراة في الدقيقة 980 بعد خطأ فادح من دفاعات نادي الحزم، وانتهت مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «مدبولي»: بناء عقل النشء ...
التالى توافد نجوم الفن على حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب