أخبار عاجلة
قرار جديد من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي -
آخر موعد لتعديلات تنسيق الازهر 2024 -

الصيف انتهى رسميا الأرصاد الجوية تعلن عن أمطار بهذه المناطق اليوم وتوجه نصيحة لطلاب المدارس

الصيف انتهى رسميا الأرصاد الجوية تعلن عن أمطار بهذه المناطق اليوم وتوجه نصيحة لطلاب المدارس
الصيف انتهى رسميا الأرصاد الجوية تعلن عن أمطار بهذه المناطق اليوم وتوجه نصيحة لطلاب المدارس

الصيف انتهى رسميا الأرصاد الجوية تعلن عن أمطار بهذه المناطق اليوم وتوجه نصيحة لطلاب المدارس..أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد تحسناً في الأحوال الجوية، وأن فصل الخريف قد بدأ اعتباراً من يوم أمس الأحد.

" frameborder="0">

تصريحات الأرصاد الجوية

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى في برنامج “صباح الخير يا مصر”، أن البلاد تتأثر بكتل هوائية قادمة من جنوب غرب أوروبا مروراً بالبحر المتوسط.

كما أشارت إلى وجود منخفض جوي يؤدي إلى تكوّن السحب، وأن درجات الحرارة اليوم تعتبر ضمن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من السنة، مع الإشارة إلى أن الطقس بشكل عام حار ورطب.

الأرصاد الجوية
الأرصاد -الجوية

أوضحت أنه خلال فترة المساء ستشهد درجات الحرارة انخفاضًا، بينما سيكون الطقس في الساعات الصباحية معتدلاً في درجات الحرارة، مع وجود سرعات رياح لا تثير الرمال والأتربة.

كما أفادت بوجود فرص لهطول أمطار خفيفة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، بالإضافة إلى شمال الوجه البحري، مشيرة إلى أن هذه الأمطار لن تؤثر بشكل كبير.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية تعلن انتهاء فصل الصيف

أعلن محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن انتهاء فصل الصيف بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن الفترة الأولى من فصل الخريف تُعرف بتقلباتها الجوية. وأوضح أن البلاد ستتأثر في بعض الأيام بكتل هوائية شمالية قادمة من البحر المتوسط، وأحيانًا أخرى من مناطق صحراوية.

وأضاف القياتي أن نسب الرطوبة ستستمر في الارتفاع خلال ساعات النهار والليل، مشيرًا إلى إمكانية ارتفاع درجات الحرارة في النصف الأول من فصل الخريف، ولكن مع تقدم الوقت ستقل احتمالات حدوث موجات حارة.

الأرصاد الجوية
الأرصاد -الجوية

نصائح الأرصاد الجوية لطلاب المدارس

كما نصح طلاب المدارس بارتداء الملابس الصيفية خلال ساعات النهار والليل أو في الصباح الباكر، مع إمكانية إضافة قطع ملابس إضافية بعد منتصف أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الاربعاء 18-9-2024 في محافظة قنا
التالى مبروك يا مشرفنا.. ريهام عبد الغفور تهنيء صناع فيلم رحلة 404 بعد ترشيحه للأوسكار