أخبار عاجلة

«التموين»: تطوير منصات إلكترونية لتسهيل شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية

«التموين»: تطوير منصات إلكترونية لتسهيل شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية
«التموين»: تطوير منصات إلكترونية لتسهيل شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية

اجتمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، مع شركة مكسب لتجارة التجزئة، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية، وكذلك كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة، وتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية، باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

وصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة

من جانبه أكدّ بلال المغربل الرئيس التنفيذي لشركة مكسب، أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، موضحًا أنّ الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، حيث تتواجد بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم محافظات الجمهورية.

جاء ذلك بحضور بلال مغربل رئيس مجلس إدارة شركة مكسب، وعلي نور نائب رئيس مجلس الادارة، ومصطفى عمران رئيس قطاع العلاقات الحكومية، ومحمود الحيني رئيس قطاع التكنولوجيا المالية.

ومن جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية، حضر كل من وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التربية والتعليم: أعمال السنة فى نظام التعليم الجديد ركيزة أساسية
التالى "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع "إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون