أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

دخل معرفش يطلع.. التحقيق مع شخص دخل مياه البحر بسيارته

دخل معرفش يطلع.. التحقيق مع شخص دخل مياه البحر بسيارته
دخل معرفش يطلع.. التحقيق مع شخص دخل مياه البحر بسيارته

ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة دهب القبض على أحد الأشخاص نزل بسيارته الملاكي داخل البحر بمنطقة البلو هول بمدينة دهب، وذلك بعد أن أنقذته الأجهزة الأمنية والأهالي من الغرق، وتم استخراج السيارة، وتبين أن الشخص في حالة سكر.

 

تفاصيل القبض على شخص حاول غسل سيارته بمنطقة البلو هول بمدينة دهب


وقال شاهد عيان يدعى منصور أحمد، مقيم بمدينة دهب إنه شاهد شخصا وهو يسير بسيارته قريبًا جدًا من مياه البحر على الشاطئ بمدخل منطقة البلو هول، وفجأة دخل بالسيارة داخل عمق المياه وهو بداخلها، وحاول الرجوع بها ولكنه لم يستطع، وعلى الفور تدخلت جهات الإنقاذ، وجرى إنقاذ سائق السيارة واستخراجها.

وأكد شاهد العيان، على أن السائق كان يريد غسل سياراته داخل البحر، وأنه حاول الفرار من قوات الأمن ولكنه لم يستطع.

وكشف شاهد العيان، أن سائق  السيارة  كان يقع تحت تاثير الكحول،  وكان يسير  في طريقه  اتجاه محميه البلو هول، وانحرف عن الطريق ليسير بين مدق ترابي ليصل للشاطئ،  حيث بدأت السيارة في النزول للمياه.

انقاذ سائق سار في البحر بسيارته

ونجحت الجهات المختصة، في انتشال السائق من السيارة وجر السيارة بالحبال إلى الشاطئ دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وفي إطار منفصل، لقى شخصان مصرعهما وأصيب 2 آخران في حادث تصادم سيارتين أحدهما بطريق السويس الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية بالقاهرة انتقلت لمكان الحادث.
وكان قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس، ووجود متوفيين ومصابين بطريق السويس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وبداخلها سائق توفي متأثرًا بإصابته وبصحبته مدير شركة للمقاولات توفي متأثرًا بإصابته إثر التصادم مع سيارة أخرى بداخلها طالبان أصيبا بكدمات وسحجات، وتم نقلهما لمستشفى القاهرة الجديدة لتلقى العلاج.
وكشفت التحريات أن سبب الحادث انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأولى أثناء سيرها على الطريق، أدى لعبورها للجهة المقابلة واصطدامها بالثانية، ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة الأولى ومستقلها، وإصابة مستقلي السيارة الثانية وتلفيات بالسيارتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عايزة مشاهدات.. القبض على فتاة ادعت تعرضها للسرقة بالهرم
التالى وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة