أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فري العين الإماراتي على ستاد القاهرة الدولي، في الدور التمهيدي الثاني من كأس إنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر القادم.

تحيا مصر، وحقق فريق العين الفوز علي حساب نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب هزاع بن زايد،أمس الأحد، في افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم لعام 2024.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

نتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

بدأت مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بضغط قوي وسيطرة من جانب العين بحثا عن تسجيل المباراة وسجل فابيو كاردوسو الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 11 سجل سيكو غاساما الهدف الثاني لفريق العين ويحسم نتيجة المباراة والتأهل للدور المقبل في البطولة، ولم يتمكن أوكلاند سيتي أن يصمد في المباراة وفشل في الهجوم وكان يعتمد على الدفاع فقط.

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول سجل جيرسون لاغوس لاعب أوكلاند سيتي الهدف الأول، ورفض العين الخروج بفارق هدف وسجل ماتياس بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 45، وينتهي الشوط الأول بين العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بتقدم الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية كان أوكلاند سيتي يحاول تسجيل الهدف الثاني وسجل ماير بيفان الهدف الثاني في الدقيقة 54، ومحاولات عديدة من أجل التعادل في المباراة.

وتمكن البديل المغربي سفيان رحيمي أن يحسم المباراة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 78، ثم سجل كاكو الهدف الخامس في الدقيقة 92 وأخيراً اختتم سفيان رحيمي السداسية في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024
التالى سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024