أخبار عاجلة

نشأت الديهي: تفجير البيجر يعد له منذ 10 سنوات

نشأت الديهي: تفجير البيجر يعد له منذ 10 سنوات
نشأت الديهي: تفجير البيجر يعد له منذ 10 سنوات

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المنطقة معرضة للانفجار، خاصة مع إمكانية توسيع الحرب بين حزب الله ودولة الاحتلال، :" حزب الله قام بإطلاق عشرات الصواريخ على الاحتلال، ردًا على الاعتداءات المتكررة الإسرائيلية على الحزب ".

حزب الله

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي،  خلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، وينقلها موقع تحيا مصر :" دولة الاحتلال قامت بتعليق الدراسة يومين في حيفا وشمال إسرائيل بسبب صواريخ حزب الله، معقبا:" هناك 150 صاروخًا أُطلقت منذ الليلة الماضية على دولة الاحتلال من قبل حزب الله".

وتابع الإعلامي نشأت الديهي،  :" هناك تصعيدًا واضحًا، وربما تشتعل المنطقة، مضيفًا أن حزب الله استهدف قاعدة جوية عسكرية لدولة الاحتلال بصواريخ "فادي 1" وصاروخ "فادي 2".

وأشار إلى أن رئيس دولة الاحتلال تحدث على أن الاحتلال ليس مسؤولاً عن الهجمات الخاصة على الأجهزة اللاسلكية "البيجر" الخاصة بحزب الله، مشيرًا إلى أن دولة الاحتلال في وضع خطير بسبب حزب الله.

ولفت إلى أن الإعداد لعملية تفجير "البيجر" استمر 10 سنوات، وكانت تُسمى بـ"الزر الأحمر"، مشيرًا إلى أن هناك مسؤولاً إيرانيًا تحدث عن أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الذي توفى في حادث سقوط طائرة، كان يستخدم أجهزة "البيجر"، وهناك سيناريو يُوحي بِقتله عبر تفجير أجهزة "البيجر".

وفي وقت سابق قال الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حديث عن مستقبل مصر، "أن الذي يقرأ تاريخ يستطيع تفسير اللحظة الراهنة".

الإعلامي نشأت الديهي: لازم نقرأ تاريخ بشكل صحيح 

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال لقاء رصده موقع تحيا مصر، عبر فضائية "النهار"،: "اللي بيقرأ تاريخ بيقدر يفسر اللحظة الراهنة، وبقدر أفسر اللي بيحصل قدامي لأن كل شيء تكرر قبل ذلك بشكل أو بآخر، وتستطيع استشراف المستقبل من خلال قراءة التاريخ بشكل صحيح".

الإعلامي نشأت الديهي: مصر ستصبح م أهم 10 دول

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن"كل الدراسات تقول إن مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم، خلال الفترة من 2050 حتى 2075، وسيكون اقتصاد مصر ضخم جدا، وهذا الكلام مبني على إحصائيات ومعادلات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريقة عمل رول قمر الدين بجوز الهند.. «استعد للمولد النبوي»
التالى «لفترة محدودة».. 8 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح