أخبار عاجلة
محافظ دمياط يتفقد ازدواج طريق عزبة البرج -

الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي

الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي
الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي

في حدث استثنائي في ليلة تاريخية بقلب استاد القاهرة الدولي.. احتفلت شركة نايل للتطوير العقاري – الراعي الرسمي للدوري المصري- مع النادي الأهلي صاحب لقب الدوري المصري وتسلم درع الدوري في تصميمه الجديد، بوجود المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة نايل للتطوير العقاري والمهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي للشركة، وبمشاركة كبار قيادات الرياضة المصرية واتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وتحرص شركة نايل للتطوير العقاري تطوير الكرة المصرية برعايتها للدوري على تقديم مستوى غير مسبوق من المنافسة الاحترافية والأداء المبهر في كل نواحي الكرة.

احتفل النادي الأهلي، أمس السبت، باستلام درع الدوري المصري الممتاز، الذي فاز به الموسم الماضي المرة الـ 44 في تاريخ النادي، والثاني على التوالي.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة وشركة المتحدة للتسويق الرياضي في وقت لاحق، أنه بالتنسيق مع النادي الأهلي قد تقرر تسليم درع بطولة الدوري بشكله الجديد وفي أول نسخة منه بعد الانتهاء من تصنيعه في إنجلترا، وذلك بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني، وذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي 2024-2025 المراسم ستتم بعد انتهاء المباراة مباشرة.

وتُعد مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، هي شركة مصرية رائدة في الاستثمار والتطوير العقاري، مع سجل حافل من الإنجازات لما يزيد عن عقدٍ من الزمن، حيث قدمت الشركة خلال هذه المدة عشرات المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، أدت إلى نيل ثقة عملائها وفرض اسمها كأحد رواد القطاع العقاري في مصر.

وتنفذ شركة النيل والأهرام للتطوير العقاري مشروعات مبتكرة تُسهل الحياة اليومية، وتجمع ذوي العقول الرائدة في أماكن واحدة، لنجعل عملائها على مقربة من كل ما يحتاجونه، الأعمال، الخدمات، الأصدقاء، وبالطبع العائلة.

ويأتي على رأس مجلس إدارة الشركة، المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، ويليه محمود طاهر – عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة – رئيسا تنفيذيًا للشركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالإشتراك مع معهد بحوث صحة الحيوان.. بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية الشوافين التابعة لمركز و مدينة أولاد صقر
التالى رئيس الوزراء يبحث آلية تعديل حدود الكربون لتعزيز تنافسية الصادرات المصرية